ديبالا يغادر روما استعدادًا للانتقال إلى الدوري السعودي

By العربية الآن



ديبالا يودع روما استعدادًا للانتقال إلى الدوري السعودي

ديبالا يغادر روما استعدادًا للانتقال إلى الدوري السعودي بالطبع! إليك بعض الكلمات الرئيسية الطويلة المستخلصة من الجملة "ديبالا يغادر روما استعدادًا للانتقال إلى الدوري السعودي": 1. ديبالا يغادر روما
2. الانتقال إلى الدوري السعودي
3. استعدادات ديبالا للانتقال
4. معلومات حول انتقال ديبالا
5. أسباب رحيل ديبالا عن روما
6. الدوري السعودي وديبالا
7. مستقبل ديبالا في الدوري السعودي
8. تأثير انتقال ديبالا على فريق روما
9. الأندية السعودية وديبالا
10. ديبالا والتحضيرات للانتقال يمكنك استخدام هذه الكلمات الرئيسية في البحث أو لكتابة محتوى متعلق بالموضوع. بالطبع! إليك بعض الكلمات الرئيسية الطويلة المستخلصة من الجملة "ديبالا يغادر روما استعدادًا للانتقال إلى الدوري السعودي": 1. ديبالا يغادر روما
2. الانتقال إلى الدوري السعودي
3. استعدادات ديبالا للانتقال
4. معلومات حول انتقال ديبالا
5. أسباب رحيل ديبالا عن روما
6. الدوري السعودي وديبالا
7. مستقبل ديبالا في الدوري السعودي
8. تأثير انتقال ديبالا على فريق روما
9. الأندية السعودية وديبالا
10. ديبالا والتحضيرات للانتقال يمكنك استخدام هذه الكلمات الرئيسية في البحث أو لكتابة محتوى متعلق بالموضوع.
خاض ديبالا 78 مباراة بألوان روما في جميع المسابقات وسجل خلالها 34 هدفًا (الفرنسية)
ودع اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، بطل مونديال قطر 2022، زملاءه في نادي روما الإيطالي، استعدادًا لانتقاله إلى الدوري السعودي للعب مع نادي القادسية، حسبما أفادت وسائل الإعلام الإيطالية يوم الخميس.

ظهر مقطع فيديو لديبالا البالغ من العمر 30 عامًا وهو يغادر مركز تريغوريا، حيث كان ينتظره مجموعة من المشجعين لتوديعه في آخر ظهور له قبل مغادرة الفريق، الذي انضم إليه في صيف 2022 قادمًا من يوفنتوس.

مشاعر حزينة عند الوداع

أوضح موقع “فورتسا روما” المتخصص أن ديبالا كان “واضح التأثر” أثناء مغادرته مركز التدريب، بينما ذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” وشبكة “سكاي سبورت” أن اللاعب ودع زملاءه دون المشاركة في الحصة التدريبية اليومية، حيث اكتفى بالتمارين البدنية.

تشير التقارير إلى أن نادي روما ونادي القادسية استمرا في التفاوض حتى منتصف الليل، ثم استأنفا المحادثات في الصباح لتسريع عملية الانتقال، بناءً على رغبة المدرب دانييلي دي روسي في حل هذه المسألة قبل مواجهة إمبولي يوم الأحد.

أرقام وإحصائيات ديبالا مع روما

لعب ديبالا مع روما 78 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 34 هدفًا. كان قد انتقل إلى روما بعد سبع سنوات مع يوفنتوس، حيث لعب 293 مباراة وسجل 115 هدفًا، مُحققًا عدة ألقاب منها 5 بطولات للدوري و4 كأس محلية و2 كأس سوبر.

على الرغم من الإصابات التي أثرت على مسيرته مع يوفنتوس، ساهم ديبالا في تشكيل روما خلال مباراته الافتتاحية في الدوري ضد كالياري.

ديبالا وأوباميانغ في هجوم القادسية

إذا تمت الصفقة بشكل رسمي، سينضم ديبالا إلى هجوم القادسية بجوار الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ، الذي انتقل هذا الصيف من مرسيليا الفرنسي.

استعاد القادسية مكانه في دوري النخبة بعد تصدره دوري الدرجة الثانية، وقام بتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، منهم المدافع الإسباني ناتشو فرنانديس والمهاجم المكسيكي خوليان كينيونيس.

يستعد القادسية لبدء مشواره في الدوري يوم الجمعة باستضافته للفتح.

المصدر: العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version