رد رودريغو الساخر على استبعاده من قائمة الكرة الذهبية

By العربية الآن



ردود فعل رودريغو على استبعاده من الكرة الذهبية بسخرية

رد رودريغو الساخر على استبعاده من قائمة الكرة الذهبية رد رودريغو على استبعاده من قائمة الكرة الذهبية رد رودريغو على استبعاده من قائمة الكرة الذهبية
رودريغو أبدى استغرابه من عدم وجود اسمه في قائمة الترشيح للكرة الذهبية رغم أدائه الرائع مع ريال مدريد (الفرنسية)

عبّر رودريغو غوس، نجم ريال مدريد، عن استيائه بأسلوب ساخر بعد غيابه عن قائمة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2024 التي أعلنت عنها مجلة فرانس فوتبول.

منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي

نقلت صحيفة “ماركا” أن اللاعب البرازيلي نشر صورة عبر حساباته على “إنستغرام” تظهر الألقاب التي حققها مع ريال مدريد في الموسم الماضي، مما يعكس شعوره بالظلم بسبب استبعاده من القائمة.

في الصورة، يظهر رودريغو وهو يحمل ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، مرفقًا إياها برموز التعبير الضاحك والمتفاجئ.

ساهم رودريغو بشكل كبير في فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وأظهر فعالية مماثلة في تتويج الفريق بكأس السوبر والدوري الإسباني وكأس السوبر الأوروبي في بولندا. حيث سجل اللاعب 17 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة في 51 مباراة خلال مختلف المنافسات.

القائمة المختارة وتنافسية اللاعبين

تضم قائمة الترشيحات التي اختارتها فرانس فوتبول 30 لاعبًا، مع وجود منافسة قوية بين لاعبي ريال مدريد ومانشستر سيتي. شملت القائمة 7 لاعبين من النادي الملكي، وهم: فينيسيوس جونيور، وجود بيلينغهام، وفيدريكو فالفيردي، وداني كارفاخال، وأنطونيو روديغر، وتوني كروس الذي اعتزل نهاية بطولة يورو 2024، وكيليان مبابي الذي انضم حديثًا من باريس سان جيرمان.

المصدر : ماركا



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version