رفض “الدون” استلام الميدالية.. ماذا حدث في نهائي السوبر السعودي؟

By العربية الآن



رونالدو يثير الجدل مجددًا بحركة غير أخلاقية في نهائي السوبر السعودي

رفض الدون استلام الميدالية ماذا حدث في نهائي السوبر السعودي؟
تكرار تصرفات رونالدو المثيرة للجدل في الملاعب السعودية (غيتي)
أثار كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، موجة من الجدل مجددًا أثناء نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم الذي أقيم يوم السبت، بسبب حركة غير أخلاقية.

تمكن الهلال من تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ساحق 4-1 على غريمه التقليدي النصر.

وأظهرت الكاميرات رونالدو وهو يقوم بحركة غير لائقة تجاه جماهير الهلال في مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

وأسفرت هذه الحادثة عن تكرار تصرفات اللاعب المثيرة للجدل، إذ لم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها بهذا النوع من التصرفات تجاه جماهير الفرق المنافسة.

مواجهة الشباب

سبق لرونالدو أن قام بحركة غير اخلاقية ردًا على هتافات جماهير الشباب “ميسي، ميسي” وذلك بعد فوز النصر 3-2 في الجولة 21 لدوري روشن خلال الموسم الماضي، ما أدى إلى فرض عقوبة عليه تتمثل في إيقاف مباراة واحدة وغرامة مالية قدرها 30 ألف ريال سعودي (حوالي 8 آلاف دولار).

في ذلك الوقت، برر رونالدو تصرفه المثير للجدل بالقول: “أنا أحترم كل بلد أكون فيه، لكن يوجد خطأ من الجميع وأنا إنسان مثل الآخرين. يجب ألا يُنظر دائمًا إلى ما أقوم به كما يُنظر إلى رد فعلي، فأنا أحب الفوز ولا أقبل بغيره”.

احتفال غير لائق

خلال مباراة النصر ضد الأخدود في الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين، التقطت كاميرات المصورين رونالدو يحتفل بطريقة غير لائقة بعد تسجيله للهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 15 من الشوط الأول، والتي انتهت بفوز النصر 3-2.

بعد خسارة أمام الهلال

بعد خسارة فريقه أمام الهلال في كأس موسم الرياض، قام أحد المشجعين برمي شال يحمل شعار الهلال على رونالدو، الذي استخدمه بعد ذلك بطريقة غير مناسبة قبل أن يلقيه على الأرض.

عدم حضور حفل التتويج

لم يحضر رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، مراسم تسلم جائزة الوصافة مع زملائه، حيث شوهد يغادر الملعب فور انتهاء المباراة.

بعد أن قلب الهلال النتيجة لصالحه، بدت على رونالدو علامات الغضب، حيث وضع رأسه بين يديه وأغمض عينيه، مما يعكس استيائه من أداء دفاع فريقه. ورغم أنه افتتح التسجيل للنصر قرب نهاية الشوط الأول، إلا أن الهلال كانت له الكلمة العليا في الشوط الثاني وأحرز الأهداف الثلاثة.

المصدر: الجزيرة + وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version