رونالدو يقترب من إعادة المنافسة مع ميسي في الدوري الأميركي

By العربية الآن

محادثات رونالدو تعيد المنافسة مع ميسي في الدوري الأميركي

رونالدو يقترب من إعادة المنافسة مع ميسي في الدوري الأميركي رونالدو يقترب من ميسي رونالدو يقترب من ميسي
انتقل رونالدو إلى النصر السعودي قادماً من مانشستر يونايتد في يناير 2023 (غيتي)
كشفت تقارير صحفية عن أن كريستيانو رونالدو كان في مفاوضات مع نادي “سبورتنغ كانساس سيتي” الأميركي، وذلك قبل انتقاله إلى النصر السعودي. إذا كانت الصفقة قد تمت، فقد شهدنا عودة المنافسة الملحمية بين رونالدو وليونيل ميسي في الولايات المتحدة.

قبل انتقاله إلى النصر، كان اسم رونالدو مرتبطًا بفريق “سبورتنغ كانساس سيتي”، حيث كانت الفرصة متاحة بشكل كبير لقضاء فترة في الدوري الأميركي.

انضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد في عام 2021 في صفقة عاطفية، لكنها تحولت لاحقًا إلى فترة مليئة بالتحديات، خاصة بعد انتقاده للمدرب إريك تين هاغ ودائرة الإدارة، مما أدى إلى إنهاء عقده في نوفمبر 2022.

عقب ذلك، كانت آمال النجم البرتغالي في الانتقال إلى نادٍ أوروبي قيد السقوط بسبب تقدمه في السن وارتفاع راتبه.

وذكر “تولك سبورت” البريطاني أن هناك محادثات جادة أجراها فريق “كنساس سيتي” مع المقربين من رونالدو، وذلك قبل الحوار المثير للجدل الذي أجرته معه الإعلامي البريطاني بيرس مورغان. كان لدى “كنساس سيتي” حقوق اكتشاف رونالدو، مما زاد من فرص النادي في الحصول على خدماته دون تدخل من الأندية المنافسة.

أشار اللاعب الأميركي السابق تايلور تيلمان إلى أن العرض المقدم من “كنساس سيتي” كان جذابًا للغاية، حيث جرى عقد اجتماعات متعددة بينهم وبين فريق رونالدو، وعُرض راتب يتقارب مع الذي تم تقديمه له من النصر.

في النهاية، وقع كريستيانو رونالدو مع النصر في ديسمبر 2022 براتب سنوي قدره 200 مليون يورو.

المصدر: الصحافة البريطانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version