ريال مدريد يكشف عن تفاصيل إصابة مبابي وفترة غيابه المتوقعة

By العربية الآن

ريال مدريد يكشف عن تفاصيل إصابة مبابي ومدة غيابه

ريال مدريد يكشف عن تفاصيل إصابة مبابي وفترة غيابه المتوقعة إصابة مبابي إصابة مبابي
مبابي يعاني من إصابة في الفخذ الأيسر (رويترز)
أعلن نادي ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني، عن إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في الفخذ الأيسر خلال مباراة الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس، والتي انتهت بفوز ريال مدريد 3-2 في الجولة السابعة من البطولة.

تفاصيل الإصابة

في بيان رسمي، أفاد النادي: “بعد إجراء الفحوصات الطبية اليوم، تم تشخيص إصابة مبابي في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى”، بينما لم يتم تحديد المدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب.

مدة الغياب المحتملة

تشير التقارير الإعلامية إلى أن مبابي قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع، مما يعني أنه سيفتقد الديربي المرتقب ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد في ملعب “ميتروبوليتانو”. كما سيغيب عن مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ليل الفرنسي يوم الأربعاء المقبل.

مشاركة مبابي مع المنتخب الفرنسي

بالإضافة إلى ذلك، هناك شكوك بشأن إمكانية مشاركة مبابي مع منتخب فرنسا في مباراته القادمة ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا يومي 10 و14 أكتوبر القادم.

مقومات أداء مبابي قبل الإصابة

يجدر بالذكر أن مبابي سجل الهدف الثاني لريال مدريد في مباراة ألافيس، مما رفع رصيده إلى 5 أهداف في صدارة هدافي الدوري الإسباني. وقد طلب اللاعب استبداله في الدقيقة 80 من المباراة، ليحل مكانه الدولي التركي أردا غولر.

المصدر : الفرنسية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version