ريال مدريد يواجه 6 مباريات حاسمة منها الكلاسيكو ضد برشلونة

By العربية الآن

ريال مدريد يستعد لست مباريات حاسمة أبرزها الكلاسيكو ضد برشلونة

ريال مدريد يواجه 6 مباريات حاسمة منها الكلاسيكو ضد برشلونة مباريات حاسمة مباريات حاسمة
ريال مدريد يستضيف برشلونة على ملعب (سنتياغو برنابيو) في 26 أكتوبر/تشرين الأول (الفرنسية)
يستعد فريق ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لخوض سلسلة من المباريات المهمة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وسيبدأ النادي الملكي مسيرته خلال 6 مباريات محلية وقارية ابتداءً من السبت المقبل وحتى بداية فترة التوقف الدولي المقبلة في نوفمبر/تشرين الثاني. من بين هذه المباريات البارزة، يُعتبر الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة.

ويعرض الموقع الرسمي لريال مدريد تفصيلًا عن المباريات الست التي سيخوضها الفريق: 4 منها في الدوري الإسباني و2 في دوري أبطال أوروبا.

تبدأ مباريات الريال بمواجهة سلتا فيغو في ملعب (بالاييدوس) يوم السبت، وبعد 3 أيام، يستضيف الفريق الألماني بوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من دوري الأبطال. تُعد هذه المباراة تكرارًا لمواجهتهما في النهائي الموسم الماضي حيث فاز ريال مدريد.

سيتواجه ريال مدريد مع برشلونة في الكلاسيكو في 26 أكتوبر/تشرين الأول الحالي على ملعبه (سنتياغو برنابيو)، وبعد ذلك يزور فالنسيا في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني.

قبل انتهاء فترة المباريات الدولية، سيخوض الريال على ملعبه مباراتين أخريين، حيث يقابل ميلان الإيطالي في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني، ثم يستضيف أوساسونا بعد أربعة أيام.

يُذكر أن ريال مدريد، حامل اللقب، يحتل حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف برشلونة المتصدر. ويتواجد الفريق الملكي في المركز السابع عشر في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بعد خوضه جولتين في دور المجموعات.

المصدر: وكالة الأنباء الألمانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version