سبب غير متوقع وراء ارتداء أرسنال للزي الأسود في الدوري الإنجليزي الممتاز

By العربية الآن



سبب غريب لارتداء أرسنال زيا أسود في البريميرليغ

Soccer Football - Premier League - Aston Villa v Arsenal - Villa Park, Birmingham, Britain - August 24, 2024 Arsenal's Thomas Partey, Kai Havertz and William Saliba celebrate after the match REUTERS/Peter Powell EDITORIAL USE ONLY. NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR 'LIVE' SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 120 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS. PLEASE CONTACT YOUR ACCOUNT REPRESENTATIVE FOR FURTHER DETAILS..
زي أرسنال الأساسي (الأبيض والأحمر) به كثير من اللون الأبيض وهو نفس لون قميص توتنهام (رويترز)

يستعد أرسنال لارتداء زِيِّهَ المخصص لمباريات خارج الأرض في لقائه المرتقب مع غريمه توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سيقام يوم الأحد المقبل. السبب وراء هذا الاختيار هو احتواء الزي الأساسي للفريقين (الأبيض والأحمر) على الكثير من اللون الأبيض، وهو اللون الذي يميز زي توتنهام.

حضور تاريخي

تقليدياً، يرتدي الفريقان زيَّيهما الأساسي عند مواجهة بعضهما، ولكن تقارير إعلامية بريطانية تشير إلى أن أرسنال لم يرتدِ زِيَّهُ المخصص لمباريات خارج الملعب في هذه الموجهة منذ 38 عامًا.

قرار من لجنة الحكام

أعلن النادي أمس، أنه “بناءً على قرار لجنة الحكام والدوري الإنجليزي الممتاز، سيلتزم كلا الفريقين بارتداء زِيِّيهما المخصص لمباريات خارج الأرض، بسبب احتواء الزي الأساسي لموسم 2024-2025 على اللون الأبيض، الذي يُعتبر لون توتنهام التقليدي”.

الألوان المتنوعة في المباريات المقبلة

وأضاف أرسنال أن الفريق صاحب المركز الرابع سيلعب بالزي الأسود يوم الأحد، بينما سيستخدم توتنهام صاحب المركز العاشر ألوانًا مختلفة أيضًا عندما يتواجه الفريقان مرة أخرى في يناير/كانون الثاني القادم.

المصدر : وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version