سرقة بمئات الآلاف من متجر “لويس فويتون” في 4 دقائق بباريس

By العربية الآن

سرقة بمئات الآلاف من متجر “لويس فويتون” في باريس خلال 4 دقائق

موقع السرقة في باريس، فرنسا
متاجر “لويس فويتون” أصبحت أهدافا متكررة لعمليات السطو خلال السنوات الأخيرة (غيتي)

تعرض متجر “لويس فويتون” للأزياء الفاخرة في باريس لعملية سرقة يوم الاثنين الماضي، حيث تمكن أربعة لصوص من الهروب قبل وصول الشرطة.

تفاصيل الحادثة

وقعت عملية السطو في الساعة 4:30 صباحًا في شارع سان جيرمان بالدائرة السادسة. استخدم اللصوص مركبة لاقتحام المتجر وسرقوا أكثر من مئة قطعة فاخرة بقيمة تصل إلى مئات الآلاف من اليوروهات في غضون 4 دقائق فقط.

وذكر الشهود أن اللصوص استخدموا مركبة للاقتحام قبل التوجه لسرقة القطع الراقية.

استجابة الشرطة والتحقيقات

سارعت قوات الأمن إلى مكان الحادث، حيث تم تكليف التحقيقات إلى وحدة مكافحة الجرائم التابعة للشرطة القضائية في باريس، بمشاركة عناصر من الدائرة القضائية الثالثة والمقاطعتين الخامسة والسادسة.

متاجر لويس فويتون كأهداف للسرقة

تُعتبر منطقة سان جيرمان دي بري منطقة تسوق راقية، تضم العديد من متاجر الأزياء الفاخرة مثل “هيرميس” و”كارتييه” و”ديور”. وتواجه متاجر “لويس فويتون” عمليات سطو متكررة، حيث شهدت عدة حالات مشابهة في فرنسا والولايات المتحدة.

على سبيل المثال، شهدت مدينة ليل الفرنسية في العام الماضي محاولة سرقة فاشلة لنفس المتجر، بينما تمت سرقة بضائع بقيمة 100 ألف دولار من متجر “لويس فويتون” في شيكاغو عام 2021.

وفي سان فرانسيسكو، قام بعض اللصوص بتصوير حادثة مشابهة حيث تم كسر زجاج المتجر وسرقة البضائع قبل وصول الشرطة.

سلسلة من عمليات السطو

تعرضت متاجر “لويس فويتون” في لندن لثلاث عمليات سرقة بين عامي 2014 و2017، حيث استخدمت الشاحنات والدراجات النارية لتكسير نوافذ المتاجر وسرقة البضائع القيمة.

المصدر: مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version