سون، قائد توتنهام: بنتانكور تَأثّر كثيراً أثناء اعتذاره عن تعليقه غير اللائق

By العربية الآن

سون قائد توتنهام: اعتذار بنتانكور كان مؤثراً للغاية

سون، قائد توتنهام بنتانكور تَأثّر كثيراً أثناء اعتذاره عن تعليقه بنتانكور بنتانكور
سون هيونغ-مين قائد فريق توتنهام (الفرنسية)
صرح سون هيونغ-مين، قائد توتنهام هوتسبير، اليوم الأربعاء، بأنه لا يشعر بأي ضغينة تجاه زميله رودريغو بنتانكور، على الرغم من أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهم اللاعب الأوروغوياني بسوء السلوك بسبب تعليقه الجارح على سون خلال برنامج تلفزيوني.

حوادث مؤسفة وتأثيرها

من المتوقع أن يتعرض بنتانكور لعقوبة قاسية من قبل الاتحاد الإنجليزي، بعدما تم سؤاله في برنامج “بور لا كاميسيتا” عن طلب الحصول على قميص أحد لاعبي توتنهام. حيث أجاب قائلاً: “قميص سوني؟ قد يكون قميص ابن عم سوني أيضًا، لأنهم جميعًا متشابهون”.

رد فعل سون على الاعتذار

قبل مباراة توتنهام المرتقبة في الدوري الأوروبي ضد قرة باغ المقررة يوم الخميس، قال سون: “أنا أحب رودريغو حقًا. لدينا ذكريات جميلة معًا. لقد اعتذر لي فور وقوع الحادث. كنت في إجازة ولم أكن على علم بما حدث، لكنه أرسل لي رسالة طويلة تعبر عن ندمه”.

وأضاف: “التقيت به لاحقًا في التدريب، وكان على وشك البكاء. لقد شعر بالأسف العميق. نحن جميعًا بشر ونمكن أن نخطئ. أنا أحب رودريغو وعلينا المضي قدمًا كإخوة. كل ما أستطيع قوله هو انتظار قرار الاتحاد الإنجليزي”.

إحصائيات سون وطموحاته

حتى الآن، سجل سون 164 هدفًا في 414 مباراة مع توتنهام منذ انضمامه إلى الفريق في عام 2015، وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي. يركز سون، اللاعب الكوري الجنوبي، على كسر فترة غياب توتنهام الطويلة عن الألقاب، والتي تمتد منذ عام 2008.

وأكد سون: “في هذا العمر، كل لحظة ثمينة، خاصة في هذا الموسم الذي نشارك فيه في العديد من البطولات. أشعر بأنني أهتم بذلك أكثر من أي وقت مضى”.

كما أضاف: “أنا مركز بالكامل على هذا العام وأرغب في تحقيق إنجاز يستحقه الجميع في النادي. لا تستطيع التنبؤ بما يحمله المستقبل، لكنني سأبذل قصارى جهدي من أجل هذا النادي لأنني أعطيت كل ما لدي خلال السنوات العشر الماضية”.

المصدر: رويترز

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version