سيلينا غوميز تحقق انضمامها إلى نادي المليارديرات بثروة تصل إلى 1.3 مليار دولار

By العربية الآن


سيلينا غوميز تحقق انضمامها إلى نادي المليارديرات بثروة تصل إلى نادي المليارديرات نادي المليارديرات

سيلينا غوميز تنضم إلى نادي المليارديرات

أصبحت الممثلة والمغنية الأميركية سيلينا غوميز رسميًا جزءًا من نادي المليارديرات، حيث تم تقدير ثروتها بـ1.3 مليار دولار، مما يجعلها واحدة من أصغر النساء الأمريكيات اللواتي يحققن ثروة مكونة من 10 أرقام.

نجاح علامة “رير بيوتي”

في عمر 32 عامًا، تمكنت غوميز من تحقيق هذا الإنجاز بفضل النجاح الكبير الذي حققته علامتها التجارية “رير بيوتي” المتخصصة في مستحضرات التجميل، والتي أطلقتها في عام 2019. في آخر 12 شهرًا، حققت العلامة التجارية إيرادات بلغت 400 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. كما حصلت غوميز على عشرات الملايين من الدولارات من صفقات مع شركات عالمية مثل لويس فويتون وكوتش وبوما.

ثروة متنوعة ومصادر متعددة

وفقًا لتقرير بلومبيرغ، فإن ثروة سيلينا غوميز تعتمد على عدة عوامل مثل نجاح علامتها التجارية ومبيعات ألبوماتها الموسيقية وممتلكاتها وأرباحها من الصفقات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تساهم منصة الصحة العقلية “ووندرمايند” وعائدات حفلاتها وأجرها في التمثيل، حيث تتقاضى حوالي 6 ملايين دولار في الموسم عن دورها في مسلسل “مبنى جرائم القتل”.

غوميز تصبح واحدة من أصغر النساء العصاميات الثريات (رويترز)

تأثير وسائل التواصل الاجتماعي

تعتبر سيلينا غوميز واحدة من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تملك على إنستغرام 424 مليون متابع، مما يعزز من تأثيرها وشعبيتها. تشارك غوميز تفاصيل شخصيتها وحياتها اليومية مع جمهورها، بما في ذلك أزيائها وصراعاتها الصحية، مثل تشخيصها باضطراب ثنائي القطب ومرض الذئبة.

أعمال جديدة قيد الإعداد

مؤخراً، عرض الجزء الرابع من مسلسل “مبنى جرائم القتل”، حيث تتعاون غوميز مع النجمين ستيف مارتن ومارتن شورت في معالجة جرائم جديدة. كما يُنتظر عرض فيلمها “إميليا بيريز” في دور العرض في الأول من نوفمبر، يليه عرضه على منصة نتفليكس في 13 من الشهر نفسه. حصل الفيلم على جائزة أفضل أداء لممثلة في مهرجان “كان” السينمائي، وهو موسيقي كوميدي مجتمع البطولة سيلينا غوميز وزوي سالدانيا وكارلا صوفيا غاسكون وأدريانا باز.


رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version