شاهد: أداء فوضوي ونتائج مخيبة في ميلان ولاعبون يتجاهلون توجيهات المدرب

By العربية الآن



فوضى في ميلان.. تجاهل اللاعبين للمدرب يؤجج الأوضاع

لاعبا ميلان تيو هيرنانديز ورافايل لياو (مواقع التواصل)
خلال استراحة شرب المياه، لياو (يمين) وهرنانديز كانا بعيدين ولم يشاركا في حديث المدرب مع اللاعبين (مواقع التواصل)

نفى باولو فونسيكا، مدرب ميلان، أي توتر في العلاقة مع رافائيل لياو وتيو هرنانديز بعد أن قدما أداءً خلاقًا ليقودا الفريق إلى التعادل 2-2 أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي. لكنهما بدا أنهما تجاهلا المدرب عقب دخولهم من على مقاعد البدلاء.

شاهد تغييرات فنسيكا التكتيكية

استبعد فونسيكا اللاعبين من التشكيلة الأساسية، ومع ذلك، أدت تغييرات أجراها بعد تأخر فريقه 2-1 إلى تعديل النتيجة، حيث ساهم هرنانديز وتامي أبراهام في هدف التعادل الذي سجله لياو.

توقف المباراة وموقف اللاعبين

توقفت المباراة لفترة قصيرة في منتصف الشوط لأخذ استراحة شرب المياه. استغل مدربا الفريقين هذه الفرصة لتوجيه لاعبيهما، إلا أن لياو وهرنانديز ابتعدا عن الحديث، حيث بقيا على الجانب الآخر من الملعب.

في حديثه مع شبكة دازون، أفاد فونسيكا: “لياو وتيو لا يواجهان أي مشكلة. لقد تحدثوا عن ذلك بالفعل.” وأكد عدم وجود توتر، مشددا على أنه كان مركزًا ولم يلاحظ خروجهما عن الكلام.

توضيحات هرنانديز بعد المباراة

بعد المباراة، أوضح هرنانديز موقفه قائلاً: “لقد كنا على أرض الملعب لدقيقتين فقط ولم نكن بحاجة للمياه. لم يكن الأمر ضد الفريق أو المدرب.” وأكد أن الهدف هو مساعدة الفريق في كل الأوقات.

يستمر ميلان في معاناته في بداية الموسم الجديد، حيث لم يتمكن من تحقيق أي فوز بعد ثلاث جولات، وكان قد تعادل مع تورينو 2-2 في الجولة الأولى ثم خسر أمام بارما 1-2 في الثانية.

التغييرات في صفوف الفريق

وفي محاولة لتحسين الأداء، جاء فونسيكا لتدريب الفريق هذا الموسم بدلاً من ستيفانو بيولي، مع تعاقدات جديدة أبرزها ضم لاعب الوسط الفرنسي يوسف فوفانا من موناكو، والمهاجم الإنجليزي تامي أبراهام من روما، والإسباني ألفارو موراتا.

الأكثر إثارة للدهشة كان عدم إشراك المدرب البرتغالي للاعبين لياو وهرنانديز، وهما عادة ما يكونان في التشكيلة الأساسية.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version