شاهد: اشتباك قوي بين عمال ملعب “كامب نو” يسبب إصابات

By العربية الآن

شجار عنيف بين عمال ملعب “كامب نو” يؤدي إلى إصابات

شاهد اشتباك قوي بين عمال ملعب كامب نو يسبب إصابات اشتباك قوي بين عمال ملعب اشتباك قوي بين عمال ملعب
ملعب “كامب نو” يخضع لعمليات تجديد كبيرة (الأناضول)

شهد ملعب “كامب نو” في برشلونة حادث شجار عنيف بين عشرات العمال المسؤولين عن عمليات تجديد الملعب، وفقًا لمصدر من شرطة كتالونيا.

تفاصيل الحادث

أفاد المصدر بأن الحادث أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح طفيفة، بعد أن اندلع الشجار بين ما يقارب 20 إلى 30 فردًا. وقد تم فض النزاع دون القبض على أي شخص أو توجيه اتهامات حتى الآن.

أحداث الشجار

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن بعض العمال استخدموا ألواحًا خشبية خلال الشجار، قبل أن يتدخل مقاولون خارجيون عُيّنوا من قبل النادي للإشراف على تجديد الملعب لإنهاء النزاع.

خطط النادي المستقبلية

تعهد النادي الكتالوني بالعودة إلى ملعبه “كامب نو” قبل انتهاء عام 2024، لكنه لم يحدد موعدًا دقيقًا لذلك. وأشارت إيلينا فورت، نائبة رئيس النادي، في تصريحها يوم الاثنين الماضي، إلى أن “النادي يسعى لإنجاز الملعب قبل نهاية العام”.

سعة الملعب الجديدة

ستكون سعة الملعب الجديد 62 ألف متفرج، مع الانتهاء من الأعمال بحلول بداية موسم 2026-2027، عندما تصل السعة إلى 105 آلاف متفرج. ومنذ بدء أعمال التجديد في عام 2023، انتقل برشلونة للعب مبارياته في الملعب الأولمبي واقعًا على تلة مونتجويك في المدينة.

المصدر: الفرنسية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version