شاهد: ركاب “قطار الموت” عالقون في الهواء لمدة 40 دقيقة داخل أكبر مدينة ألعاب في ألمانيا

By العربية الآن



شاهد.. ركاب “قطار الموت” يعلقون في الهواء 40 دقيقة بكبرى مدن ألعاب ألمانيا

شاهد ركاب قطار الموت عالقون في الهواء لمدة 40 دقيقة قطار الموت قطار الموت
ركاب أفعوانية “بلو فاير” بمدينة ألعاب “بارك روست” في ألمانيا علقوا في الهواء مدة 40 دقيقة (رويترز)

علق ركاب لعبة الأفعوانية، المعروفة باسم “قطار الموت”، لمدة تقارب 40 دقيقة في “يوروبا بارك” بولاية بادن فورتمبيرغ يوم الأربعاء، مما أثار استياء الزوار.

تعتبر هذه الحادثة الثانية التي تشهدها أكبر مدينة ملاهٍ في ألمانيا هذا العام، حيث توقفت الأفعوانية “بلو فاير” في منحنى مائل وعلى ارتفاع عالٍ. وقد تم إنقاذ نحو 20 راكبًا بعد فترة انتظار طويلة.

عودة “قطار الموت” للعمل

تمكنت “بلو فاير” من العودة للعمل بعد ظهر يوم الأربعاء بعد معالجة الخلل في النظام. وأكد المتحدث باسم المنتزه أن سبب التوقف كان ناتجًا عن قطعة غيار صغيرة في نظام الحركة المغناطيسية.

حيث لم يتمكن القطار من الصعود كما كان متوقعًا، وتوقف حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر بسبب نقص الطاقة، مع التأكيد على أن سلامة الزوار لم تكن مهددة، وأن “سلامة ورفاهية الضيوف هي الأولوية القصوى في يوروبا بارك”.

يوروبا بارك

يعتبر منتزه “يوروبا بارك” من أكبر المنتزهات الترفيهية في ألمانيا، وهو الثاني في شهرته بأوروبا بعد “ديزني لاند” في باريس. يقع المنتزه في قرية “رست” القريبة من الحدود الفرنسية، ويحتوي على 12 أفعوانية.

وعلى الرغم من أن الأفعوانيات تبدو حديثة، فإن تاريخها يعود إلى القرن التاسع عشر، حيث استخدمت السكك الحديدية الجاذبية لنقل الفحم، ولكن اتجهت لاستخدامها كوسيلة لجذب الزوار في عطلات نهاية الأسبوع.

تعتبر المدن الترفيهية استثمارًا كبيرًا، حيث تصل أوقات الانتظار إلى خمس ساعات أحيانًا لتجربة تشويقية لا تتجاوز الدقيقتين، مع بعض التقارير عن وقوع إصابات خطيرة نتيجة حوادث الاصطدام.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version