شاهد: شجار بالسكاكين في مباراة الدوري الكولومبي

By العربية الآن

شغب وعراك بالسكاكين خلال مباراة في الدوري الكولومبي

جماهير مباراة في الدوري الكولومبي atletico nacional vs atletico junior
نحو 20 مشجعا أصيبوا خلال أعمال الشغب في المباراة (مواقع التواصل)

أصيب حوالي 20 مشجعا بالإضافة إلى ضابط شرطة في اشتباكات بالسكاكين خلال مباراة في الدوري الكولومبي بمدينة ميديلين مساء الخميس، وفقاً لمصادر رسمية.

تفاصيل الاشتباك

بدأت أعمال الشغب في الشوط الثاني من المباراة بين أتلتيكو ناسيونال وجونيور دي بارانكيا على ملعب أتاناسيو-خيراردوت، في إحدى المدرجات المخصصة لجماهير “الهوليغانز”، المعروفة بأعمال الشغب.

علّق مانويل فيا، سكرتير الأمن في ميديلين عبر منصة إكس قائلاً: “حالياً، أصيب ضابط شرطة و20 مشجعا، تم نقل بعضهم إلى المراكز الطبية”.

ردود فعل السلطات

وصف عمدة المدينة، فيديريكو غوتيريس، المشجعين بأنهم “مجرمون” معبراً عن أسفه عبر منصة إكس، حيث كتب: “إن انتهاء حدث رياضي بمعركة بين ما يدعون أنهم مشجعين يظهر لنا أننا ما زلنا نفتقر للكثير من الثقافة لتجربة كرة القدم بسلام”.

تفاصيل الحادثة

تظهر الصور المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي مشجعي الفريقين وهم يتعاركون بالسكاكين والعصي في المدرجات، بالإضافة إلى الجرحى الذين تم نقلهم للعلاج في غرف تبديل الملابس.

أوقف الحكم المباراة واضطرت الشرطة لإخلاء الملعب. تشهد كرة القدم الكولومبية العديد من الحوادث العنيفة من قبل المشجعين داخل الملاعب وأحاطتها، مما يؤدي إلى حوادث وفاة بشكل دوري. ومنذ العام الماضي، تتواصل المحادثات بين الحكومة وسلطات كرة القدم وممثلي الجماهير لإيجاد حلول، دون أن تسفر هذه الجهود عن نتائج ملموسة حتى الآن.

المصدر: الفرنسية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version