شاهد نجل مارسيلو يحدث ضجة في أكاديمية ريال مدريد

By العربية الآن



شاهد.. نجل مارسيلو يثير ضجة في أكاديمية ريال مدريد

He currently plays for the club where his father is a true legend: Real Madrid! At the age of 14, he was upgraded by two categories.
الابن الأكبر لظهير أيسر ريال مدريد السابق البرازيلي مارسيلو، يثير ضجة في فالديبيباس (مواقع التواصل الاجتماعي)

تشعر جماهير ريال مدريد بالتفاؤل بشأن مستقبل الفريق بعد اكتشاف مواهب جديدة في أكاديمية النادي، ومن بين هذه المواهب نجد صبي متميز يبلغ من العمر 14 عاماً وهو ابن أحد أساطير النادي.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن إنزو ألفيس، الابن الأكبر لظهير أيسر ريال مدريد السابق البرازيلي مارسيلو، يثير الكثير من الإعجاب في فالديبيباس.

لقد خطف ألفيس الأنظار بمهاراته المذهلة وسجله العالي من الأهداف (105 أهداف في أول 100 مباراة له مع الفريق)، حيث وصفته صحيفة ماركا بأنه “آلة تسجيل أهداف”.

بفضل موهبته وبدنيته القوية، تم ترقيته من فئته العمرية إلى فريق الشباب تحت 18 عاماً، حيث سيتنافس مع لاعبين أكبر سناً تبلغ أعمارهم 16 و17 عاماً.

وُلِد ألفيس في مدريد في سبتمبر 2009، وعلى الرغم من أن والديه من البرازيل، إلا أن الشاب اختار حتى الآن تمثيل إسبانيا على الصعيد الدولي مع منتخب تحت 15 عاماً.

هذا الشبل من ذاك الأسد

ما يزال أثر مارسيلو واضحاً، حيث قضى 15 موسماً ونصف الموسم مع ريال مدريد بعد انضمامه من فلومينينسي البرازيلية كمراهق غير معروف في يناير 2007.

خاض مارسيلو 546 مباراة، ويُعتبر أكثر اللاعبين تتويجاً في تاريخ النادي، حيث حصل على 25 لقب، بما في ذلك 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

وكان مارسيلو قائد الفريق في موسمه الأخير قبل الانتقال إلى أولمبياكوس بطل الدوري اليوناني.

بعد مغادرته أولمبياكوس، عاد مارسيلو (36 عاماً) إلى فريقه الأم فلومينينسي في صفقة انتقال حر.

المصدر: الجزيرة + الصحافة الإسبانية + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version