شخصية بارزة في مسلسل ‘وحوش’ تتهم ‘نتفليكس’ بالكذب من السجن

By العربية الآن

إريك مينينديز (يمين) وشقيقه لايل أثناء الاستماع إلى إجراءات المحكمة خلال ظهورهم يوم 17 مايو 1991 في قضية قتل والديهم بأعيرة نارية في أغسطس 1989. يجب على المحكمة العليا في كاليفورنيا أن تقرر ما إذا كان يجب مراجعة قرار محكمة أدنى يسمح باستخدام اعترافات مزعومة تم تسجيلها لطبيب نفساني كدليل قبل أن يتم إجراء جلسة الاستماع الأولية. reuters/lee celano

إريك مينينديز ينتقد مسلسل “وحوش: قصة لايل وإريك مينينديز”

انتقد إريك مينينديز، الذي يقضي عقوبة السجن مدى الحياة مع شقيقه لايل بعد إدانتهما بقتل والديهما عام 1989، الرواية المقدمة في مسلسل “وحوش: قصة لايل وإريك مينينديز”، مُشيرًا إلى أن منصة “نتفليكس” تروج للأكاذيب.

الادعاءات وما جرى في المحكمة

وفقًا لشبكة “سي. إن. إن” الأميركية، ادعى الشقيقان خلال محاكمتهما أنهما قاما بالفعل دفاعًا عن النفس، مشيرين إلى تعرضهما للإساءة من والديهما على مدى فترة طويلة. وفي بيان نشرته زوجة مينينديز عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وصفت المسلسل بـ”المدمر”.

تصوير مشوه للحياة الشخصية

قال إريك مينينديز إن المسلسل يتعارض مع الحقيقة ويقدم صورة مشوهة عن حياة شقيقه لايل، مشبّهاً ذلك بأكاذيب واضحة. وتوجه باللوم إلى منتجي العمل لقصدهم تقديم صورة غير صحيحة عن حياتهم، مُعبرًا عن خيبة أمله من الإخراج.

تفاصيل المسلسل

يتكون المسلسل من 9 حلقات تستعرض جريمة قتل والدي الشقيقين، كيتي وخوسيه، من زوايا متعددة. وقد أكدت النيابة أن الدافع وراء الجريمة كان الطمع في المال.

عودة بالمفاهيم إلى الوراء

وأشار إريك في بيانه إلى أن الرواية غير الأمينة تعيدهم إلى زمن كان فيه الاعتداء الجنسي على الذكور مُنكرًا. وأعرب عن خيبة أمله من أن أحدهم قادر على تقويض تقدم عقود في معالجة قضايا صدمات الطفولة.

ردود فعل منتجي المسلسل

في وقت سابق، ناقش المنتج رايان مورفي وشريكه إيان برينان نهج العمل خلال عرض أولي في نيويورك. وصرح مورفي بأن المسلسل يركز على كيفية تشكيل الوحوش، بدلًا من أن يُنظر إليهم كأنهم ولدوا بهذا الشكل.

انتقادات مورفي وإجابته

عند سؤاله عن انتقاد مينينديز للمسلسل، عبر مورفي عن دهشته من صدور بيان دون مشاهدة العمل، مشيراً إلى أن جزءًا كبيرًا من المسلسل يركز على الإساءة المزعومة التي عاناها الشقيقان.

تفاصيل إضافية عن حالتهما

يجدر بالذكر أن إريك، البالغ من العمر 53 عامًا، وشقيقه لايل الذي يبلغ 56 عامًا، يقضيان عقوبتهما في سجن بالقرب من سان دييغو في كاليفورنيا. وقد أكد محاموهم، في عريضة قدمت العام الماضي، وجود أدلة جديدة قد تؤدي إلى إعادة فتح القضية.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version