شرطي أميركي يطلق النار على قاضي في مكتبه بعد صداقة طويلة

By العربية الآن

شرطي أمريكي يطلق النار على قاضٍ في مكتبه بعد صداقة طويلة

شرطي أمريكي يطلق النار على صديقه القاضي منصة اكس - @nypost
لحظة إطلاق شرطي أمريكي النار على قاضٍ في مكتبه (مواقع التواصل الاجتماعي)

أثارت واقعة مروعة ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول فيديو يظهر شرطي أمريكي وهو يطلق النار على قاضٍ في مكتبه في محكمة بولاية كنتاكي.

الشرطي ميكي ستينز، 43 عاماً، تم تصويره وهو يسحب مسدّسه ويطلق النار على القاضي كيفن مولينز، 54 عاماً، الذي حاول الاختباء. لم يكن هناك صوت في الفيديو يوضح تفاصيل المشادة بين الرجلين قبل الحادث.

توفي القاضي مولينز بعد إصابته بـ8 رصاصات، وأكدت الشرطة أن تحقيقًا أولياً أفاد بوقوع مشادة بينه وبين الشرطي قبل الحادث. وحسب التقارير، دخل ستينز إلى مكتب القاضي بعدما طلب التحدث إليه بشكل منفرد، ثم أغلق الباب وبعدها بدقائق سمع دوي الطلقات النارية.

بعد الحادث، خرج الشرطي من المكتب مرفوع اليدين وسلم نفسه للشرطة في بهو المحكمة.

تشير التقارير إلى أن القاضي مولينز والشريف ستينز كانا صديقين لفترة طويلة، وقد تناولوا الغداء معًا في يوم الحادث، دون وجود أي علامات على وجود خلاف بينهما. وقد تعاون القاضي ورجل الشرطة سابقا في قضايا مرتبطة بمكافحة المخدرات في المنطقة.

يُذكر أن معدلات جرائم القتل قد انخفضت في الولايات المتحدة العام الماضي، لكنها لا تزال مرتفعة مقارنة بالفترات التي سبقت جائحة كورونا، خاصة في بعض المدن الكبرى، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “نيويورك تايمز”.

المصدر: ديلي ميل + مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version