شعار فرقة موسيقية على قميص برشلونة في مباراة ريال مدريد

By العربية الآن

شعار كولد بلاي يزين قميص برشلونة في الكلاسيكو

كولد بلاي يزين قميص برشلونة في الكلاسيكو المصدر:coldplay xtra - فيسبوك
شعار فرقة كولد بلاي سيزين قميص برشلونة في الكلاسيكو (مواقع التواصل)
أعلنت التقارير الصحفية عن الشعار الذي سيظهر على قميص برشلونة في المباراة المرتقبة ضد ريال مدريد، والتي ستقام في الكلاسيكو في وقت لاحق من هذا الشهر.

تفاصيل المباراة

ستقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب “سنتياغو برنابيو” في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

شعار كولد بلاي

حسب ما ذكرته صحيفة “سبورت”، من المقرر أن يحمل قميص برشلونة شعار فرقة البوب البريطانية الشهيرة “كولد بلاي”. وقد اعتاد النادي الكتالوني في السنوات الأخيرة، منذ تعاقده مع “سبوتيفاي” في عام 2022، على ظهور شعار فنان أو فرقة موسيقية على قميصه خلال مباريات الكلاسيكو.

يعود سبب هذا التغيير إلى الصفقة التي أبرمها برشلونة مع سبوتيفاي، التي أصبحت الراعي الرئيسي لقمصان النادي.

أهمية الشعار

كجزء من العقد مع سبوتيفاي، يتوجب على اللاعبين الترويج لإصدارات جديدة من عدة فنانين مختلفين من خلال ارتداء شعاراتهم على قمصانهم. يأتي ظهور كولد بلاي على قميص برشلونة بعد إطلاق ألبومهم العاشر “مون ميوزيك” في 4 أكتوبر/تشرين الأول.

سيتم طرح القميص الجديد الذي سيرتديه برشلونة في الكلاسيكو للبيع، مما يمكّن المشجعين من الجمع بين حبهم لفريقهم وللفرقة البريطانية في قطعة واحدة.

هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم كولد بلاي ببرشلونة، حيث كانت الأغنية الشهيرة “فيفا لافيا” تستخدم كنشيد احتفالي من قبل المدرب بيب غوارديولا أثناء فترة تدريب الفريق.

المصدر : الصحافة البريطانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version