“شوجون، الدب، ورنّة الطفل يتصدرون قائمة الترشيحات مع اقتراب حفل جوائز إيمي”

By العربية الآن

لوس أنجلوس (أ ف ب) – قد تشهد ليلة الأحد حدثًا تاريخيًا حيث يمكن أن يحقق مسلسل “Shogun” انتصارات كبيرة، بينما قد يحقق “The Bear” فوزًا جديدًا خلال أقل من عام، ويصبح “Baby Reindeer” من المنافسين البارزين في جوائز إيمي 76.

يعود حفل توزيع جوائز إيمي إلى موعده المعتاد في منتصف سبتمبر، بعد أن تم تأجيله في يناير بسبب الإضرابات، وسيتم بثه مباشرة على شبكة ABC من مسرح بيكوك في وسط مدينة لوس أنجلوس. وسيتولى الأب والابن، يوجين ودان ليفي، الفائزان بجوائز إيمي 2020 عن برنامجهما “Schitt’s Creek”، تقديم الحفل.

إليكم نظرة على كيف يمكن أن تسير الأمسية في الفئات الرئيسية.

كيفية مشاهدة وتدفق جوائز إيمي

تبدأ العروض في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وسيتم عرضها مباشرًة على قناة ABC، المتاحة عبر الهوائيات أو من خلال مزودي الكابل والأقمار الصناعية.

يمكن أيضًا بث جوائز إيمي مباشرةً من خلال خدمات بث التلفزيون المباشر التي تشمل ABC في قوائمها، مثل Hulu + Live TV وYouTube TV وFuboTV. وبالنسبة لأولئك الذين لا يملكون خدمة البث المباشر، ستتوفر العروض على Hulu يوم الاثنين.

من المرشح لأفضل مسلسل درامي في جوائز إيمي

يبدو أنه من الصعب إيقاف مسيرة “Shogun.”

بعد فوزه بـ14 جائزة في جوائز إيمي الفنية المبدئية خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، أصبح مسلسل FX الذي يتناول السياسة في اليابان الإقطاعية قد سجل رقمًا قياسيًا لأكبر عدد من جوائز إيمي في موسم واحد.

قد يتمكن “Shogun” من توسيع رقمه القياسي بست جوائز أخرى في ليلة الأحد، حيث يتوقع خبراء الصناعة حصد جميعها. وقد انتقل العرض من فئة المسلسلات المحدودة إلى فئة الدراما في مايو، مما ساعده على دخول سباق الجوائز بقوة. ومنذ البداية، كان يشكل نوعًا من النخبة؛ حيث فاز النسخة الأصلية لعام 1980 بجوائز إيمي على الرغم من كونه عملاً قصيرًا.

إذا واجه أي منافسة على جائزة أفضل دراما، فمن الممكن أن تأتي من الموسم السادس والأخير من “The Crown,” العرض الوحيد بين المرشحين الذي سبق له الفوز في Categoriy التي كانت مؤخرًا عائدة للعرض المتقاعد “Succession.”

قد يواجه نجم الشاشة المخضرم هيريوكي ساند، المرشح لجائزة أفضل ممثل، تحديًّا من غاري أولدمان، الذي الهم الإنطباعات بأداء مثير في “Slow Horses.”

سيتواجد آنا ساواي بين المرشحات لجائزة أفضل ممثلة، وهي في وضع يمكنها من أن تكون أول ممثلة يابانية تفوز بجوائز إيمي.

مشهد الكوميديا في جوائز إيمي

يبدو أن هذا هو عام FX، الذي قد يحقق انتصارًا آخر لـ “The Bear.”

حصل “The Bear” على معظم الجوائز في حفل توزيع جوائز الكوميديا في يناير لموسمه الأول، ومن المتوقع أن يفعل الشيء نفسه في الأحد لموسمه الثاني، حيث تم ترشيحه كأفضل مسلسل كوميدي وأفضل ممثل لجيريمي ألين وايت وأفضل ممثل مساعد لإيبون موس-باكراش.

وستنتقل ايو ايدبيري، المنتجة المشهورة لأفضل ممثلة مساعدة، إلى فئة أفضل ممثلة من خلال شخصية تعتبر بشكل أساسي شريك رئيسي في الدراما الطهي. وهذا يعني أنها ستتنافس مع جان سمارت، الفائزة مرتين في هذه الفئة عن “Hacks”.

ميريل ستريب، من بين عدة فائزين بجوائز الأوسكار بين المرشحين، يمكن أن تفوز بجائزتها الرابعة، وستتنافس على أفضل ممثلة مساعدة في كوميديا “Only Murders in the Building.”

فئات السلسلة المحدودة في جوائز إيمي

يمكن أن تحصل جودي فوستر على جائزة إيمي الأولى لها لأفضل ممثلة في سلسلة محدودة عن “True Detective: Night Country.”

تعتبر سلسلة HBO التي تظهر فوستر كرئيس شرطة تحقق في حالات وفاة غامضة خلال شتاء ألاسكا المظلم هي الأعلى ترشيحًا بين السلاسل المحدودة أو الأنطولوجية. وقد تصبح كالي ريس أول امرأة من السكان الأصليين تفوز بجائزة إيمي في فئة الممثلات المساعدات.

قبل بضعة أشهر، بدا أن العرض سيتنافس مع “Fargo” للحصول على الجوائز الكبرى، ولكن مسلسل “Baby Reindeer” المظلم والملفت انتعش قبيل الترشيحات، ويعتبر الآن الخيار الشائع للفوز بجائزة أفضل سلسلة محدودة وأفضل ممثل للمؤلف والنيجم ريتشارد غاد وأفضل ممثلة مساعدة للمرأة التي تلعب دور معذبه، جيسيكا غانينغ.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version