شيرين تكشف عن إنهاء خلافاتها مع “روتانا”.. هل حان وقت استئناف مشوارها الفني؟

By العربية الآن



شيرين تكشف عن إنهاء خلافاتها مع “روتانا”.. هل حان وقت استئناف مشوارها الفني؟

شيرين عبد الوهاب
تتصارع الأزمات الفنية والخلافات الشخصية على حياة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في الأشهر الماضية (مواقع التواصل الاجتماعي)

أكدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إنهاء تعاقدها مع “روتانا”، بعد دفعها قيمة الشرط الجزائي للشركة مؤخراً، بهدف إنهاء الخلافات التي استمرت لفترة طويلة ووصلت إلى المحاكم.

وأعلنت إدارة شيرين في بيان رسمي أنها دفعت 5 ملايين جنيه مصري كقيمة للشرط الجزائي، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى بسبب تسريب أغنيتها “بحلفلك” عبر شركة إنتاج آخرى.

اطلع أيضاً

قائمة من 2 عنصر

قائمة 1 من 2

الكثير من الأجانب يهافنون نحو ميونخ لحضور فعاليات أديل

قائمة 2 من 2

هل تعيش انغام في عالم موازي؟.. استعراض لكلمات ألبومها الألمع “هيا نبدأ”

نهاية القائمة

طبقًا للإفادة، فقد فقدت “روتانا” الحق في الاعتراض على أي اتفاق يوقعه عبد الوهاب مع أي جهة تنتجية أخرى، وحتى الآن لم تصدر أي تصريحات من شركة الإنتاج.

تم تجديد تعاقد الفنانة البالغة من العمر 43 عامًا مع “روتانا” في يناير/كانون الثاني 2019 لمدة 3 سنوات، وتعود العلاقة بين الطرفين إلى عام 2006.

تسوية النزاعات الشخصية والفنية

إن إلغاء التعاقد مع الشركة الإنتاجية الشهيرة جزء من جهود عبد الوهاب لإنهاء أزماتها الشخصية والفنية؛ حيث دفعت ليس فقط غرامة “روتانا” بل أيضًا 200 ألف دولار لزوجها السابق حسام حبيب مقابل إدارة أعمالها مؤخرا، وعبرت عن رغبتها في دخول مرحلة فنية جديدة.

تسببت الأزمات الفنية والخلافات الشخصية في تعثر مسار الفنانة المصرية في الأشهر الأخيرة، مما أدى إلى تأخر نجاحها الفني.

بجانب خلافاتها الإعلامية مع زوجها السابق، جدلت عبد الوهاب أيضًا مع “روتانا” على الرغم من إعلان مكتبها انتهاء التعاقد المشترك بينهما بالتراضي في عام 2022.

بدأت تعاون شيرين مع “روتانا” فور انتهاء تعاقدها مع نصر محروس في عام 2006، وقدمت معًا الألبومات “لا تقلق”، و”ستة”، و”اطلب عني”، و”أنا كثيرًا”، و”انسي” الذي صدر في عام 2018.

بدأ تعاون الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع “روتانا” للإنتاج في عام 2006 (مواقع التواصل الاجتماعي)

بداية الخلافات مع “روتانا” في 2019

إلى أن ثورت الخلافات في عام 2019، حيث قدمت الشركة دعوى ضد عبد الوهاب أمام محكمة القاهرة المالية، مطالبة بسداد تعويض بقيمة 10 مليون جنيه بسبب عدم الامتثال لبنود الاتفاقية التي تتضمن إصدار عدد 10 ألبومات، تتضمن كل واحدة منها 10 أغانٍ، وتصوير اثنتين منها على شكل فيديو كليب، إضافة إلى أداء 3 حفلات غنائية تقوم الشركة بتنظيمها.

واعترضت عبد الوهاب بدورها وتقدمت ببلاغ للنائب العام ضد عدد من ممثلي “روتانا”، اتهمتهم بـ”اعتداء فاضح على حقوقها الفنية” بتقديمهم أغنيتها “الدهب”، والاستفادة من ذلك “بطريقة غير شرعية” دون الحصول على موافقتها كمالكة الوحيدة للأغنية.

وأصدرت “روتانا” بيانًا رسميًا في ردها على ادعاءات شيرين عبد الوهاب، أكدت خلاله أنها لم تتسلم أي أغنية جديدة من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها، وبقيت أغنية الدهب هي آخر إنتاج لها.

ورغم محاولات التصالح بين عبد الوهاب وشركة “روتانا” وتصريحاتها المتكررة بشأن إصدار ألبوم جديد، فإنها أثارت حفيظة جمهورها في مايو الماضي باتهام “روتانا” بتعطيل طرح أغانيها التي انتهت من تسجيلها بزعم عدم الامتثال للتزاماتها.

بعد فترة، أعلنت المطربة الانتهاء من الخلاف مع الشركة وسداد مبلغ 8 ملايين جنيه، معلنة تعاقدها مع شركة إنتاج أخرى، إلا أن هذا الإعلان أثار استياء “روتانا” التي أعلنت نيتها متابعة قضائية ضد عبد الوهاب بسبب تعاقدها مع شركة جديدة، وطالبت بسداد مبلغ يبلغ 1.570 مليون دولار أمريكي تم دفعها لها في عام 2019.

ولم يتبيّن بعد ما إذا كانت “روتانا” قد قبلت ما جاء في بيان شيرين عبد الوهاب الأخير، بينما ينتظر جمهورها عودتها إلى الساحة الفنية بعد مسيرة حافلة بالنجاحات، تنافست فيها مع كبار المطربات لتصبح واحدة من أبرز الفنانات العربيات.

المصدر : الجزيرة + مواقع إلكترونية



أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version