صلاح: أستعد لإنهاء مسيرتي مع ليفربول هذا الموسم

By العربية الآن



صلاح: هذا موسمي الأخير مع ليفربول

بعد قيادته فريق ليفربول للفوز 3-صفر على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، أعلن النجم المصري محمد صلاح أن هذا هو موسمه الأخير مع النادي الإنجليزي.

وتمكن صلاح من تسجيل هدفه السابع في ملعب أولد ترافورد، ليصبح الهدّاف الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري الممتاز في هذا الملعب، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين، ما ساهم في استمرار فريقه في أداءه المثالي تحت قيادة المدرب أرنه سلوت.

list of 2 items

list 1 of 2

شاهد.. صلاح يسجل ويصنع هدفين في فوز ليفربول الكبير على يونايتد

list 2 of 2

ما علاقة الفراعنة بطريقة احتفال محمد صلاح الجديدة؟

end of list

لم يكن مانشستر يونايتد قادرًا على المنافسة منذ البداية وحتى النهاية، حيث كان يمكن أن يتعرض لهزيمة أكبر لولا إضاعة صلاح وزملائه لعديد من الفرص السهلة.

بينما احتفل لاعبو ليفربول بالفوز، كان لاعبهم صلاح هو من جذب الأنظار بتصريحاته المؤثرة بعد المباراة.

وطبقًا لما ذكره اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لشبكة سكاي سبورتس، قال: “قد قضيت صيفًا جيدًا، مع فترات طويلة قضيتها مع نفسي وتفكير إيجابي. هذا هو عامي الأخير مع النادي، وأريد أن أستمتع به”.

وأكمل صلاح: “أشعر أنني أتمتع بحرية كبيرة في لعب كرة القدم. سنرى ما سيحدث في العام المقبل. لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود، الأمر يعتمد على النادي وليس عليّ”.

موسم صلاح الأخير مع ليفربول

صرح صلاح بأنه يعتبر هذا الموسم الأخير له مع ليفربول، حيث أشار إلى أنه تعامل مع المباراة كأنها الأخيرة له في ملعب أولد ترافورد.

دفاع يونايتد فشل في الحد من خطورة صلاح (رويترز)

تستمر بدايات سلوت الموفقة كمدرب في إنجلترا، إذ أصبح أول مدرب لليفربول يفوز على يونايتد في أول مواجهة له منذ فعلها بوب بايزلي في نوفمبر 1975، والثاني الذي يحقق ذلك في أولد ترافورد منذ جورج كاي في نوفمبر 1936.

لكن تصريح صلاح كان له تأثير أكبر من ذلك الإنجاز.

وعلق المدرب سلوت على تصريحات صلاح قائلاً: “هناك الكثير من الاحتمالات، لكنه في الوقت الحالي أحد لاعبينا، وأنا سعيد به جداً. لا أتحدث عن العقود، هو كان رائعًا كما في أول مباراتين، لكن إذا تحدثت عن لاعب معين فإنك تنصف الآخرين”.

وأضاف: “شاهدت ما أريده كمدرب في هذه المباراة. كانت هناك لحظات صعبة، حيث بدأ يونايتد بصورة جيدة جداً، لكن لم يؤثر إلغاء هدفنا على أدائنا، وواصلنا اللعب وسجلنا 3 أهداف، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد”.

المصدر: رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version