عشرات الجموع من الأجانب يتدفقون إلى ميونخ لمشاهدة حفلات أديل

By العربية الآن



عشرات الجموع من الأجانب يتدفقون إلى ميونخ لمشاهدة حفلات أديل

dpatop - 01 August 2024, Bavaria, Munich: Construction work is underway during the press tour of the venue for British singer Adele's concert series. From August 2, 2024 until August 31, the British singer will perform on ten evenings on the stage specially designed and built for her in Munich's trade fair city. A total of around 740,000 visitors are expected to attend the superstar's concerts. Photo: Uwe Lein/dpa (Photo by Uwe Lein/picture alliance via Getty Images)
تعد الحفلات الموسيقية التي تحييها الفنانة البريطانية أديل في ميونخ الألمانية الوحيدة لها في أوروبا التي هذا العام (غيتي)

جذبت الاحتفاليات الموسيقية الكبيرة التي تحيى النجمة البريطانية، أديل، في ميونخ عشرات الجماهير من الخارج.

كشف تحليل بيانات الهواتف المتنقلة لشركة الاتصالات “أو 2 تيليفونيكا” أن نصف زائري العرض الأول من العروض العشرة التي خصصتها أديل في ميونخ كانوا من الدول الأخرى.

اطلع كذلك

list of 2 items

القائمة 1 من 2

شيرين تبلغ عن إنهاء خصومها مع “روتانا”.. هل حان وقت استئناف مسيرتها الفنية؟

list 2 of 2

هل تحيا أنغام في عالم مواز؟.. تحليل لكلمات ألبومها الجديد “تيجي نسيب”

نهاية القائمة

وبحسب البيانات، كانت نسبة الحضور في الحفل الأول الذي أُقيم يوم الجمعة المنصرم كبيرة أيضًا، حيث ذُكر في بيان من شركة الاتصالات “حضر ما يقارب 10 آلاف بريطاني الحدث، مما يجعلهم أكبر جمهور دولي حضر الحفل الافتتاحي على الإطلاق”.

نصف زوار الحفل الأول من إجمالي الحفلات العشر التي خُطط لها لأديل في مونيخ كانوا من ألمانيا (غيتي)

ورأت الشركة أن آلافًا من النمسا وهولندا وبولندا شاركوا أيضًا في الحفل، بالإضافة إلى تواجد الولايات المتحدة في القائمة العشر الأولى بتواجد حوالي ألف من معجبيها في الحفل الأول، إلى جانب جمهور من البرازيل والأرجنتين وأستراليا وكندا والصين والهند.

وأُقيم الحفل الثاني يوم السبت المنصرم، بينما سيتم إقامة الحفل الثالث غدًا الجمعة في المنطقة المخصصة خصيصًا لأديل في مركز المعارض في مونيخ.

وهذه هي الفعاليات الموسيقية الوحيدة في أوروبا التي ستُقام عند أديل (عمرها 36 عامًا) هذا العام.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية



أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version