عودة أغنية ‘نشيد الحب’ لسيلين ديون في أولمبياد باريس

By العربية الآن

باريس، فرنسا - 26 يوليو: (ملاحظة المحرر: هذه الصورة مقدمة من جهة ثالثة وقد لا تمتثل لسياسة تحرير getty images.) هذه الصورة تم إصدارها من قبل خدمات البث الأولمبي، يظهر فيها المغنية سيلين ديون تؤدي أمام برج إيفل خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية

### عودة أغنية “نشيد الحب” لسيلين ديون

أصبح بالإمكان الاستماع إلى نسخة أغنية “نشيد الحب” (L’hymne a l’amour)، التي قامت بأدائها الفنانة سيلين ديون خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، عبر منصات البث التدفقي منذ يوم الأربعاء الماضي.

### انطلاق التكهنات عبر وسائل التواصل الاجتماعي

نشرت ديون، النجمة الكندية المعروفة، مقتطفاً قصيراً من أداءها الغنائي الذي جرى في 26 يوليو/تموز، مع تاريخ 10/10/2024، مما أثار العديد من التكهنات بين معجبيها.

### إطلالة مميزة بعد غياب طويل

تعتبر إطلالة ديون، التي حققت مبيعات تزيد عن 250 مليون ألبوم خلال مسيرتها الفنية، واحدة من أبرز لحظات حفل افتتاح الأولمبياد، حيث أنها كانت أول ظهور لها على المسرح منذ إعلانها إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبّس، وهو مرض عصبي نادر أجبرها على إلغاء جولات فنية في السنوات الأخيرة.

### العيش بشكل طبيعي رغم التحديات

على الرغم من معاناتها، تستطيع الفنانة البالغة من العمر 56 عاماً من كيبيك أن تعيش حياة طبيعية، إلا أنها لم تعلن بعد عن رغبتها في إحياء جولات عالمية أو حفلات في لاس فيغاس، حيث تقيم.

### تخليد ذكرى إديت بياف

يأتي عرض الأغنية في وقت يتزامن مع الذكرى الـ61 لوفاة إديت بياف، التي رحلت عن عالمنا عام 1963 عن 47 عاماً، حيث تعد البراعم الفنية مثل سيلين ديون تمثل استمرار لإرث الفنانة العظيمة.

### تاريخ طويل مع الألعاب الأولمبية

للإشارة، فإن سيلين ديون كانت قد شاركت في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في أتلانتا عام 1996، مما يضيف بعداً تاريخياً إضافياً لإطلالتها الأخيرة في باريس.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version