“عودة غير متوقعة لـ ‘الأعاصير’ و’ديدبول وولفرين’ تضمن لهما بقاء القمة في شباك التذاكر”

By العربية الآن



"ديدبول وولفرين" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

حقق فيلم "ديدبول وولفرين" (Deadpool & Wolverine) المركز الأول في شباك التذاكر في دور العرض الأمريكية الشمالية هذا الأسبوع، محققاً إيرادات تقارب 15.2 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع السادسة منذ بدء عرضه، وفقاً للأرقام الأولية الصادرة عن شركة "إكزبيتر ريليشنز".

إيرادات قياسية للفيلم

هذا الفيلم الكوميدي من عالم "مارفل" للأبطال الخارقين، والذي يقوم ببطولته النجمان رايان رينولدز (في دور ديدبول) وهيو جاكمان (شخصية وولفرين)، يقترب من تخطي عتبة 1.3 مليار دولار من الإيرادات العالمية. كما لفتت "إكزبيتر ريليشنز" الانتباه إلى أن "ديدبول وولفرين" أصبح الفيلم السادس عشر في تاريخ السينما الذي تتجاوز إيراداته 600 مليون دولار في أمريكا الشمالية، مع العلم أن 11 من تلك الأفلام تم إنتاجها من قبل استوديوهات "والت ديزني".

"فضائي: رومولوس" في المركز الثاني

في المركز الثاني، جاء فيلم الرعب الخيالي العلمي "فضائي: رومولوس" (Alien: Romulus)، حيث حقق إيرادات بلغت 9.3 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة بعد طرحه. يتناول الفيلم قصة مستعمري فضاء يواجهون مخلوقًا فضائيًا خلال استكشافهم محطة فضائية مهجورة.

"إنها تنتهي بنا" يحتل المركز الثالث

في المركز الثالث، حلّ فيلم "إنها تنتهي بنا" (It Ends with Us) من إنتاج شركة سوني، والذي حقق إيرادات بلغت 7.4 ملايين دولار. الفيلم هو دراما رومانسية مستوحاة من رواية شهيرة للكاتبة كولين هوفر، وتؤدي دور البطولة فيه النجمة بليك ليفلي.

"ريغان" يحقق إيرادات جيدة رغم التحديات

في المركز الرابع، جاء فيلم "ريغان" (Reagan)، الذي يروي سيرة الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريغان، محققاً إيرادات مشابهة تبلغ 7.4 ملايين دولار. يعكس المحلل ديفيد أ. غروس نتائج الفيلم بأنها "جيدة لسيرة سياسية"، على الرغم من التقييمات النقدية المختلطة.

الانتعاش في شباك التذاكر

شهد فيلم التشويق "الأعاصير" (Twisters) عودة قوية إلى قائمة الأفلام الخمسة الأولى، محققاً 7.2 ملايين دولار بعد تراجعه في الأسبوع السابق. يعتبر هذا الفيلم إعادة إنتاج لفيلم قديم عن الأعاصير في أوكلاهوما، حيث تؤدي فيه ديزي إدغار جونز دور عالمة أرصاد جوية.

توقعات إيجابية للمستقبل

تعكس الإيرادات الضعيفة في بداية موسم الصيف السينمائي تأثير وباء كوفيد-19 والإضرابات السابقة في هوليود. ومع ذلك، أسهمت نتائج الأفلام مثل "ديدبول وولفرين" و"فضائي: رومولوس" في تحسين المشهد العام. ومن المتوقع أن يحقق فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" نجاحًا كبيرًا عند طرحه نهاية الأسبوع المقبل.

ترتيب الأفلام العشرة الأولى:

  1. "ديدبول وولفرين": 15.2 مليون دولار.
  2. "فضائي: رومولوس": 9.3 ملايين دولار.
  3. "إنها تنتهي بنا": 7.4 ملايين دولار.
  4. "الأعاصير": 7.2 ملايين دولار.
  5. "ريغان": 7.4 ملايين دولار.
  6. "ارمش مرتين" (Blink Twice): 4.7 ملايين دولار.
  7. "الحدادة" (The Forge): 4.6 ملايين دولار.
  8. "أنا الحقير 4" (Despicable Me 4): 4.1 ملايين دولار.
  9. "خائف" (Afraid): 3.7 ملايين دولار.
  10. "كورالاين" (Coraline): 3.2 ملايين دولار.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version