عودة كندريك لامار إلى “سوبر بول” بأداء فني مثير في نيو أورلينز

By العربية الآن



كندريك لامار يحيي عرض استراحة "سوبر بول"

من المتوقع أن يقدم نجم الهيب هوب الأمريكي كندريك لامار عرضًا فنيًا خلال استراحة ما بين الشوطين في المباراة النهائية بطولة "سوبر بول" لكرة القدم الأمريكية. جاء هذا الإعلان من منظمي الحدث في الثامن من سبتمبر/أيلول الجاري، والذي يعد من أكثر الأحداث مشاهدة على التلفاز في الولايات المتحدة.

تعليقات كندريك ومنافساته الفنية

علق كندريك، البالغ من العمر 37 عامًا ومن مواليد كاليفورنيا، قائلاً: "لقد اختاروا الشخص المناسب"، مشيرًا إلى الضجة التي أحدثها العام الجاري بمنافسته الموسيقية مع النجم الكندي دريك. وقد وصلت هذه المنافسة إلى ذروتها من خلال أغنيته "نات لايك آس" (Not Like Us)، التي تصدرت قوائم الاستماع على منصات البث.

تفاصيل مباراة "سوبر بول"

من المقرر أن تُقام مباراة "سوبر بول" في 9 فبراير/شباط 2025 على ملعب "سيزرز سوبردوم" في نيو أورلينز. وتعتبر هذه المباراة هي النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية وتجذب اهتمامًا واسعًا في الولايات المتحدة، حيث تتنافس الفرق للحصول على البطولة.

روك نايشن وجاي زي

منذ عام 2019، تولت شركة "روك نايشن" الترفيهية، المملوكة لجاي زي، إنتاج العروض الفنية الاستعراضية خلال استراحة المباراة. وقد صرح جاي زي قائلًا: "كندريك لامار فنان حقيقي ومغنٍ مميز.. عمله يتجاوز الموسيقى وسيستمر تأثيره لسنوات قادمة".

إنجازات كندريك لامار

فاز كندريك لامار، الذي نشأ في منطقة كومبتون الفقيرة في لوس أنجلوس، بعدد من الجوائز، حيث أصبح في عام 2018 أول فنان من نوع الهيب هوب يحصل على "جائزة بوليتزر" عن أغنيته "دامن" (DAMN)، كما حصل أحدث ألبوماته "مستر مورال آند ذا بيغ ستيبرز" (Mr. Morale & The Big Steppers) عام 2022 على 3 جوائز "غرامي"، بما في ذلك جائزة أفضل أغنية راب عن "ذا هارت بارت 5" (The Heart Part 5).

أداء سابق في "سوبر بول"

سبق لكندريك لامار أن شارك في أداء استراحة "سوبر بول" عام 2022، حيث انضم إلى مجموعة من نجوم الهيب هوب، منهم سنوب دوغ ودكتور دري وإيمينيم.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version