عودة نيمار لاعب الهلال السعودي للملاعب تتأجل

By العربية الآن

تأجيل عودة نيمار لاعب الهلال السعودي إلى الملاعب

عودة نيمار لاعب الهلال السعودي للملاعب تتأجل عودة نيمار للملاعب عودة نيمار للملاعب
نيمار شارك في 5 مباريات فقط مع الهلال منذ انضمامه في صيف 2023 (غيتي)
يتطلع جمهور فريق الهلال السعودي بشغف إلى عودة النجم البرازيلي نيمار، الذي غاب لفترة تقترب من العام بسبب الإصابة.

تأجيل العودة حتى يناير

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن عودة نيمار إلى الملاعب قد تم تأجيلها حتى يناير المقبل، رغم ظهوره بشكل طبيعي في تدريبات الفريق. ويُتوقع أن يُمنح الفرصة للمشاركة في المباريات المقبلة، سواء في مسابقة الكأس أو دوري الأبطال.

مدرب الهلال يحافظ على الحذر

على الرغم من التطورات الإيجابية، أكد المدرب جورجي جيسوس أن نيمار ليس جاهزاً للعودة الفورية إلى المباريات. وقد لاحظ المدرب تحسناً في الأداء، ولكنه دعا إلى التحلي بالصبر بشأن العودة للعب.

التحديات بعد الإصابة

بعد عودته إلى التدريبات في يوليو الماضي، ساد التفاؤل بشأن قرب عودة نيمار. ومع ذلك، لن يتمكن من اللعب في المباريات الحالية بسبب انضباطه في العلاج، ما أدى إلى تأخر تسجيله في قائمة الفريق.

من جانب آخر، مع سياسة الدوري السعودي التي تسمح بتسجيل 8 لاعبين أجانب، تم استبدال نيمار باللاعب ماركوس ليوناردو، الذي تم التعاقد معه من بنفيكا. ومنذ انضمامه إلى الهلال صيف 2023، خاض نيمار 5 مباريات فقط، تكبد الفريق خلالها حوالي 20 مليون يورو لكل مباراة.

إصابة نيمار السابقة

تعرض نيمار لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026 منتصف أكتوبر الماضي. جاء انضمامه إلى الهلال قادماً من باريس سان جيرمان في صفقة بلغت قيمتها 109 ملايين دولار.

المصدر: ماركا



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version