غريب: ووكر نجم مان سيتي يمتلك قصرين لكنه يعيش في شقة صغيرة

By العربية الآن



يمتلك قصرين ويعيش في شقة.. قصة غريبة عن ووكر نجم مان سيتي

غريب ووكر نجم مان سيتي يمتلك قصرين لكنه يعيش في
تقدر ثروة ووكر نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي بنحو 31.65 مليون يورو (غيتي)
يعيش كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي، حالة غير اعتيادية حيث يقيم في شقة، رغم امتلاكه لقصرين فاخرين، وفقًا لما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ووكر، الذي يمثل منتخب إنجلترا، ينام في شقة ضمن مجمع سيتي سويتس الخاص بالنادي، بينما تقدر قيمة قصرَيْه بحوالي 4.9 ملايين يورو، وتصل ثروته الإجمالية إلى نحو 31.65 مليون يورو.

اقرأ أيضا

list of 2 items

list 1 of 2

64 جنسية مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025

list 2 of 2

تشلسي يتوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس

end of list

وأكد أحد المصادر أن ووكر يعيش في شقة النادي لأنه لا يمتلك مكان آخر، حيث كان يأمل في العودة إلى زوجته السابقة آني كيلنر بعد أن قضيا عطلات معًا، لكنها لم توافق على ذلك.

ويعاني ووكر من اضطرابات في حياته الشخصية بعد أن منعته كيلنر من العودة إلى قصره في تشيشير عقب الكشف عن إنجابه لطفل ثانٍ من عشيقته السابقة لورين غودمان، التي تقيم في القصر الآخر.

ويأمل ووكر في العودة للعيش مع كيلنر وأطفاله الأربعة، لكن رفضها لذلك مستمر، حيث ذكر المصدر أيضًا أنه أراد نقل بعض أغراضه من القصر، لكنها منعته. ولا يزال الثنائي يسعى لحل مشاكلهما.

في مقابلة سابقة حصرية مع “ذا صن”، أعرب ووكر عن اعتذاره علنًا لكيلنر، مشددًا على رغبته في إنقاذ زواجه واصفًا إياها بأنها “رفيقة روحه”.

وعلى صعيد رياضي، شارك ووكر، البالغ من العمر 34 عامًا، في مباراة فاز فيها السيتي على تشلسي بهدفين دون رد في انطلاقة حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر : العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version