غريزمان يعلن اعتزاله اللعب دولياً مع فرنسا

By العربية الآن

غريزمان يعلن اعتزاله دولياً

غريزمان يعلن اعتزاله اللعب دولياً مع فرنسا اعتزال غريزمان الدولي اعتزال غريزمان الدولي
غريزمان سجل 44 هدفاً في 137 مباراة دولية مع منتخب فرنسا (الأناضول)

الإعلان عن الاعتزال

أعلن أنطوان غريزمان، نجم المنتخب الفرنسي وبطل كأس العالم 2018، اعتزاله كرة القدم دولياً، حيث وصف هذه اللحظة بأنها “بقلب مليء بالذكريات”. وقد نشر هذا الخبر عبر حسابه على منصة إكس.

إنجازات مميزة

غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني والذي خاض 137 مباراة دولية وسجل خلالها 44 هدفاً، قال “أغلق هذه الصفحة من حياتي”. وحقق مع المنتخب الفرنسي العديد من الإنجازات، حيث أحرز لقب كأس العالم 2018، وبلغ نهائي كأس العالم 2022، ونصف نهائي كأس أوروبا 2024.

لحظات مؤثرة وتقدير للجميع

في فيديو نشره غريزمان، الذي استمر لمدة دقيقتين واستعرض بعض أبرز لحظاته مع المنتخب، أكد قائلاً “ببالغ التأثر أعلن اعتزالي، بعد 10 سنوات مذهلة”، مضيفاً: “حان الوقت اليوم بالنسبة لي لطي الصفحة وإفساح المجال للجيل الجديد”. وشكر المدرب ديدييه ديشان والجماهير على دعمهم خلال مسيرته الدولية.

أداء متذبذب في كأس أوروبا

شهدت مسيرة غريزمان في كأس أوروبا الأخيرة أداءً غير مستقر، حيث لم يشارك في التشكيلة الأساسية في مباراتين، من أبرزها نصف النهائي ضد إسبانيا. في حديثه بعد البطولة، أعرب غريزمان عن تقديره الكبير للمنتخب، قائلاً: “المنتخب الفرنسي شيء مهم للغاية ومصدر فخر، أردت ذلك دائماً منذ طفولتي”.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version