غوارديولا في موقف صعب بعد انتهاء موسم رودري

By العربية الآن

مصير غامض لغوارديولا بعد غياب رودري

غوارديولا في موقف صعب بعد انتهاء موسم رودري موعد انتهاء موسم رودري موعد انتهاء موسم رودري
رودري يغيب عن بقية الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي (رويترز)
أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن لاعب الوسط رودري لن يشارك في بقية الموسم بسبب إصابته الخطيرة في الرباط الصليبي الأمامي.

وفي تصريحاته، قال غوارديولا: “لقد خضع رودري لجراحة هذا الصباح. وبالتالي، سيغيب عن هذه المنافسة، لكننا سنراه في الموسم المقبل”.

### إصابة مؤثرة تثير القلق

تعرض رودري للإصابة خلال المباراة التي لعبها فريقه ضد أرسنال (2-2)، حيث سقط على الأرض وأمسك بركبته اليمنى، مما أدى إلى فقدانه جزءاً كبيراً من الموسم. هذه الإصابة تمثل ضربة قاسية لنادي مانشستر سيتي، الذي يسعى للمحافظة على لقبه المتوج به أربعة مرات متتالية، وأيضًا رغبته في استعادة لقب دوري أبطال أوروبا.

### غوارديولا يواجه تحديات

غوارديولا أعرب عن قلقه من غياب اللاعب، مشيراً إلى أهمية وجوده في الفريق، لكن رغم ذلك، يظهر تفاؤلاً بهذا الشأن. حيث صرح قائلاً: “نحن نعرف أن غيابه سيؤثر علينا، لكن يجب أن نتكاتف كفريق ونعثر على حلول بديلة”.

### إحصائيات تعكس التأثير

ارتفعت نسبة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري إلى 74.1% بوجود رودري، بينما تنخفض إلى 61.9% في غيابه. ومن الملاحظ أن رودري لم يخسر سوى مباراة واحدة من أصل 84 لقاءً خاضها منذ انضمامه للنادي.

وتعرض رودري للإصابة سابقًا في أوتار الركبة، مما جعله يغيب عن أول أربع مباريات في الدوري.

المصدر: الفرنسية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version