غوندوغان يشارك تفاصيل عودته إلى مانشستر سيتي

By العربية الآن



غوندوغان يكشف كواليس عودته إلى مانشستر سيتي

غوندوغان يشارك تفاصيل عودته إلى مانشستر سيتي عودته إلى مانشستر سيتي عودته إلى مانشستر سيتي
غوندوغان عاد إلى مانشستر سيتي بعد موسم واحد في صفوف برشلونة (غيتي)

تحدث إلكاي غوندوغان عن تجربته في برشلونة قبل العودة المفاجئة إلى مانشستر سيتي في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية في أغسطس/آب.

صفقة العودة السريعة

مع انفتاح مانشستر سيتي لاستعادة غوندوغان، تم التوصل إلى اتفاق سريع بين اللاعب والنادي، مما دفع برشلونة لفك الارتباط به رغم أهميته في صفوف الفريق.

تشير أسباب مالية للنادي الكتالوني إلى أن أجور غوندوغان المرتفعة كانت أحد العوامل التي أدت إلى رحيله، حيث أُبلغ بأنه ليس ضمن خطط المدرب الجديد هانزي فليك.

تخلي عن الراتب وتسهيل العودة

للتيسير من عملية الانتقال، تنازل غوندوغان عن أي أجور متبقية له في برشلونة، علمًا بأن العام الثالث من عقده كان قد فُعّل بسبب مشاركته في أكثر من 60% من مباريات الفريق.

غوندوغان غير نادم على مغادرة برشلونة (رويترز)

تفاصيل المحادثة مع غوارديولا

في مقابلة حصرية مع صحيفة “ديلي ميل”، أعرب غوندوغان عن حماسه للعودة، موضحًا أنه اتصل بغوارديولا ليبدي رغبته في العودة، حيث أبدى المدرب ترحيباً كبيراً بالفكرة. وأشار إلى أنه كانت هناك مكالمات هاتفية بينهم خلال فترة وجوده في برشلونة.

أكد غوندوغان أنه كان يشعر بالتوتر قبل الاتصال، لكنه شعر بالراحة خلال المحادثة، وتلقى تأكيدات من غوارديولا بأنه لو كان الأمر بيده، لكان قد أعاده في أقرب وقت ممكن.

لا يندم على تجربة برشلونة

عبّر غوندوغان عن عدم ندمه على قراره بالمغادرة، رغم أنه يتمنى لو كانت الظروف مختلفة في برشلونة. وأوضح قائلاً: “لعبت لأحد أكبر أندية العالم، حققت حلم طفولتي، ولا أشعر بالندم على أي شيء”.

أقيمت تجربته في برشلونة على صعوباتها، لكنه أشار إلى تحققه من أداء جيد، حيث حصل الفريق على 85 نقطة خلال الموسم، وهو ما يقارب أداء العام السابق.

خاض غوندوغان 55 مباراة مع برشلونة في مختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وقدّم 14 تمريرة حاسمة.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version