فاران، لاعب ريال مدريد السابق، يعلن اعتزاله لكرة القدم في سن 31 عاماً

By العربية الآن

رافاييل فاران يودع كرة القدم في سن الـ 31

فاران، لاعب ريال مدريد السابق، يعلن اعتزاله لكرة القدم في كرة القدم كرة القدم
فاران تعرض لإصابة في الركبة خلال مشاركته الأولى مع كومو الإيطالي في كأس إيطاليا ضد سامبدوريا (غيتي)
أعلن رافاييل فاران، النجم السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد، اعتزاله كرة القدم بشكل دائم.

إصابة تعجل الاعتزال

وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”، انضم فاران (31 عامًا) إلى فريق كومو الإيطالي بعد مغادرته مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الماضي، لكنه تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراته الأولى بكأس إيطاليا ضد سامبدوريا.

التحول إلى الحياة الجديدة بعد الاعتزال

في أغسطس، تم استبعاد فاران من قائمة الفريق للموسم الجديد، مما دفعه لاتخاذ قرار الاعتزال بسبب إصابته. وقد نشر فاران عبر إنستغرام قائلًا: “وهكذا، تبدأ حياة جديدة خارج الملعب. سأبقى مع كومو، لكن بلا حذائي وواقيات الساق، وأتطلع لمشاركة المزيد قريبًا”.

إنجازات مهنية بارزة

توج فاران بدوري أبطال أوروبا أربع مرات مع ريال مدريد، الذي انضم إليه في عام 2011 واستمر معه حتى عام 2021. بالإضافة إلى ذلك، حقق لقب الدوري الإسباني ثلاث مرات، فضلاً عن 11 لقبًا آخر. ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد، حيث نجح في الفوز بكأس إنجلترا وكأس الرابطة.

وعلى مستوى المنتخب، كان فاران جزءًا أساسيًا من الفريق الفرنسي الذي توج بكأس العالم 2018، وساهم في بلوغ النهائي في مونديال قطر 2022، كما حقق مع بلاده دوري الأمم الأوروبية في 2020-2021.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version