فلسطيني من الضفة: الضحية الوحيدة لهجوم إيران الصاروخي على إسرائيل

By العربية الآن

مقتل فلسطيني في الضفة الغربية جراء هجوم صاروخي إيراني على إسرائيل

شهدت مدينة أريحا في الضفة الغربية المحتلة حادثة مأساوية، حيث أدت شظايا أحد الصواريخ التي أطلقتها إيران على إسرائيل إلى وفاة عامل فلسطيني. ووفقًا لتصريحات محافظ أريحا حسين حمايل لوكالة الصحافة الفرنسية، “قُتل عامل فلسطيني عندما سقطت شظايا صاروخ من السماء وأصابته”.

هجوم صاروخي إيراني على إسرائيل

هذه الحادثة جاءت بعد قيام إيران بشن هجوم صاروخي واسع على إسرائيل. وأكد الجيش الإسرائيلي عبر موقعه على “إكس” أن “جميع المدنيين الإسرائيليين موجودون في الملاجئ بينما يتم إطلاق الصواريخ من إيران”.

انتهاء التهديد

وفي وقت لاحق، أعلنت القوات الإسرائيلية عن “انتهاء التهديد”، مشيرة إلى أنه يمكن للمواطنين الخروج من الملاجئ بعد أن قامت إيران بإطلاق مئات الصواريخ الباليستية على عدة مدن في إسرائيل. وأكد بيان للجيش الإسرائيلي عدم وجود تهديد في الوقت الحالي، بينما أفادت خدمة الإسعاف الإسرائيلية أن الصواريخ قد أسفرت عن “إصابتين طفيفتين” فقط.

وفي جملة من التصريحات أضاف جهاز الإسعاف أنه “حالياً، لا توجد تقارير عن إصابات نتيجة إطلاق الصواريخ باتجاه إسرائيل، باستثناء إصابتين طفيفتين بشظايا في منطقة تل أبيب وبعض الإصابات الطفيفة في أماكن أخرى من البلاد أثناء الانتقال إلى مناطق آمنة”.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version