فليك الصارم يستعيد توازن برشلونة بعد استبعاد كوندي واستبدال لامين جمال

By العربية الآن

فليك يفرض النظام في برشلونة بعد استبعاد كوندي واستبدال لامين جمال

كوندي يدخل بديلا لأول مرة مع برشلونة https://twitter.com/fcbfn_live/status/1842981174710501580
كوندي لم يكن في التشكيلة الأساسية لأول مرة مع برشلونة هذا الموسم (مواقع التواصل)
أفادت تقارير إخبارية إسبانية بأن المدرب هانزي فليك قرر استبعاد المدافع الفرنسي جويل كوندي من التشكيلة الأساسية لمواجهة ألافيس، حيث تم استبداله بلامين جمال لأسباب غير رياضية.

كوندي، الذي شارك كبديل للمرة الأولى هذا الموسم، خضع للاستراحة بعد أن لعب 900 دقيقة في مختلف المسابقات. حيث دخل بديلاً لهيكتور فورت في الدقيقة 66.

### أسباب الاستبعاد

وجاء في صحيفة “سبورت” أن قرار المدرب الألماني بعدم إشراك كوندي كأساسي يعود إلى تأخره عن الاجتماع الذي يسبق المباراة، مما اعتبره فليك بمثابة عقوبة. وقد سبق أن حذر المدرب لاعبيه عن أهمية الالتزام بالمواعيد.

### تغييرات فليك في التشكيلة

حتى 이날، كان كوندي اللاعب الوحيد في تشكيلة برشلونة تحت قيادة هانزي فليك الذي كان محروماً من التبديل، ولكن في مواجهة ألافيس، قرر المدرب وضعه على مقاعد البدلاء، مع اختيار هيكتور فورت كبديل له لتغطية الجهة اليمنى.

### وضع لامين جمال

فيما يتعلق بلامين جمال، الذي تم استبداله أيضاً في الدقيقة 67، فقد دخل أنسو فاتي مكانه. ويواجه فاتي تحديات إصابات أثرت على مستواه، بينما انتقد المراقبون اعتماد جمال على الاستعراض واللعب الفردي دون تقديم مساهمات إيجابية، حيث لم يسجل أو يصنع أي هدف للمباراة الثالثة على التوالي في كافة المسابقات.

المصدر: الصحافة الإسبانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version