فينيسيوس يقدم لفتة راقية تجاه مبابي لحل سوء التفاهم

By العربية الآن



فينيسيوس يقدم لفتة رائعة تجاه مبابي تنهي سوء التفاهم

فينيسيوس يقدم لفتة راقية تجاه مبابي لحل سوء التفاهم فينيسيوس يقدم لفتة راقية تجاه مبابي فينيسيوس يقدم لفتة راقية تجاه مبابي
أسهم فينيسيوس (يمين) في تحرير الضغط المسلط على الفرنسي كيليان مبابي (وكالة الأناضول)

ساهم فينيسيوس جونيور في تخفيف الضغوط على الفرنسي كيليان مبابي، الذي سجل ثنائية أدت إلى فوز ريال مدريد على ريال بيتيس في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ترتيبات ركلة الجزاء

بعد حصوله على ركلة جزاء، قرر البرازيلي، الذي يعد منفذ الركلات الثابتة المعتاد في النادي، تركها لمبابي. وقد شوهد فينيسيوس وهو يشير لمبابي قائلاً: “كيليان، أنت!”.

تفاهم اللاعبين خلال المباراة

أكد مبابي في حديثه بعد المباراة أنه يوجد تفاهم متبادل بين اللاعبَين، حيث قال “فينيسيوس يسجل الركلة الأولى، وأنا الثانية. يمنحنا المدرب الحرية وعلينا التصرف بذكاء”.

كما قام اللاعب المغربي إبراهيم دياز بتحفيز مبابي قبل تنفيذ ركلة الجزاء، قائلاً: “حان دورك، سوف تسجلها”. وقبل تنفيذ الركلة، طلب إبراهيم وفينيسيوس من جمهور البرنابيو تشجيع كيليان، الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه.

مدرب ريال مدريد يشيد بتصرفات فينيسيوس

من جانبه، أثنى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على تصرف فينيسيوس، قائلاً: “تهانينا لفينيسيوس جونيور، لأنه لم يكن أنانياً وترك ركلة الجزاء لمبابي.. العلاقة بين اللاعبين جيدة وأنا أحب ذلك”.

وأضاف أنشيلوتي “يجب أن يتشارك كلاهما المسؤولية، إذ يملك كل منهما القدرة على تنفيذ ركلة الجزاء ولا أريد اختيار أي منهما. أضع ثقتي الكاملة فيهما”.

وانهى حديثه بالقول “التسجيل مهم لمبابي، لكننا نقيم أداء الفريق ككل، والذي كان أفضل من المباراة السابقة”.

المصدر: الصحافة الإسبانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version