فينيكس وغاغا يعززان نجاح “جوكر: جنون مشترك” في شباك التذاكر

By العربية الآن

cast members joaquin phoenix and lady gaga attend a premiere for the film"joker: folie a deux", in los angeles, california, u.s., september 30, 2024. reuters/mario anzuoni

فيلم “جوكر: جنون مشترك” يحقق نجاحًا في شباك التذاكر

حقق فيلم “جوكر: جنون مشترك” (Joker: Folie a deux) الذي يضم في بطولته ليدي غاغا وخواكين فينيكس انطلاقة قوية في قاعات السينما بأميركا الشمالية. تصدر الفيلم شباك التذاكر خلال عطلة نهاية الأسبوع، متفوقًا على فيلم “ذي وايلد روبوت” (The Wild Robot) الذي كان مُتصدرًا سابقًا، وذلك وفقًا لتقديرات شركة “إكزبيتر ريليشنز”.

مزيج من الدراما الموسيقية وأبطال القصص المصورة

الفيلم يمزج بين عالم أبطال القصص المصورة والدراما الموسيقية، حيث يُعيد المخرج تود فيليبس إحياء شخصية “جوكر” الشهيرة، التي تُعتبر العدو اللدود لـ”باتمان”، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزء الأول.

إيرادات فيلم “جوكر”

حقق فيلم “جوكر: جنون مشترك” إيرادات بلغت 40 مليون دولار خلال الأيام الثلاثة الأولى من عرضه في الولايات المتحدة وكندا، مما ساعده في إطاحة فيلم “ذي وايلد روبوت” من صدارة الترتيب.

أفلام شباك التذاكر

بعد تصدره شباك التذاكر، تراجع “ذي وايلد روبوت” إلى المركز الثاني بإيرادات وصلت إلى 18.7 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد. تدور أحداث الفيلم حول الروبوت “روز”، الذي تؤدي صوته الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار، لوبيتا نيونغو، في محاولته البقاء على قيد الحياة في جزيرة نائية بعد إعصار، حيث يتوطد صداقته مع حيوانات الغابة.

في المركز الثالث جاء فيلم “بيتلجوس بيتلجوس” (Beetlejuice Beetlejuice) من إخراج تيم بورتون محققًا 10.3 ملايين دولار، حيث يعود مايكل كيتون لتجسيد شخصية “طارد الأرواح الشرير” لهذا الجزء الجديد الذي تم إنتاجه بواسطة “وارنر براذرز”.

قائمة الأفلام العشرة الأوائل

استحوذ فيلم “المتحولون واحد” (Transformers One) على المركز الرابع بإيرادات بلغت 5.3 ملايين دولار، بينما جاء فيلم “لا تتحدث بالشر” (Speak No Evil) في المركز الخامس مع 2.8 مليون دولار.

وفيما يلي قائمة الأفلام العشرة الأوائل في شباك التذاكر بأميركا الشمالية:
1. “جوكر: جنون مشترك” (Joker: Folie a deux) – 40 مليون دولار.
2. “ذي وايلد روبوت” (The Wild Robot) – 18.7 مليون دولار.
3. “بيتلجوس بيتلجوس” (Beetlejuice Beetlejuice) – 10.3 ملايين دولار.
4. “المتحولون واحد” (Transformers One) – 5.3 ملايين دولار.
5. “لا تتحدث بالشر” (Speak No Evil) – 2.8 مليون دولار.
6. “وايت بيرد” (White Bird) – 1.5 مليون دولار.
7. “ديدبول وولفرين” (Deadpool and Wolverine) – 1.5 مليون دولار.
8. “ذي سابستانس” (The Substance) – 1.3 مليون دولار.
9. “ميغالوبوليس” (Megalopolis) – 1.05 مليون دولار.
10. “جسمي الهالك” – 908 آلاف دولار.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version