كيت ميدلتون تكشف عن انتهاء علاجها الكيميائي وتستعد للعودة إلى الظهور العام تدريجياً

By العربية الآن



كيت ميدلتون تُعلن انتهاء علاجها الكيميائي وتخطط للظهور العام تدريجيًا

أميرة ويلز كيت ميدلتون تؤكد أنها اكملت العلاج الكيمياوي
أميرة ويلز كيت ميدلتون تؤكد أنها أكملت العلاج الكيميائي والعودة لممارسة نشاطها (مواقع التواصل الاجتماعي)

أعلنت الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، عن انتهاء برنامج العلاج الكيميائي الوقائي الذي كانت تخضع له نتيجة لظروف صحية تعرضت لها في وقت سابق من هذا العام. وتخطط الأميرة للمشاركة في عدد من الفعاليات العامة بشكل تدريجي، على أن تكون محدودة في الأشهر المقبلة.

فيديو عائلي

نشرت كيت، التي تبلغ من العمر 42 عامًا، زوجة الأمير ويليام، ولي العهد البريطاني، مقطع فيديو يعرض لحظات من الصيف البريطاني، حيث ظهرت مع ويليام وأطفالهما الثلاثة -الأمير لويس والأميرة شارلوت والأمير جورج- أثناء تجوالهم في الغابات والاستمتاع بأوقاتهم بين الكثبان الرملية.

وقالت كيت: “مع اقتراب نهاية الصيف، لا أستطيع أن أخبركم مدى ارتياحي بعد أن انتهيت أخيرًا من علاجي الكيميائي”.

وأضافت: “أركز الآن على بذل جهدي للبقاء خالية من السرطان، وعلى الرغم من انتهاء العلاج، فإن الطريق نحو الشفاء والتعافي الكامل ما زال طويلاً، ويجب أن أتعامل مع كل يوم كما يأتي”.

وذكرت: “أنا وويليام نكن عظيم الامتنان للدعم الذي تلقيناه، وقد استمدنا قوة كبيرة من كل من يساعدنا في هذا الوقت”.

رحلة العلاج

في شهر مارس الماضي، أعلنت كيت ميدلتون أنها مصابة بالسرطان وتخضع للعلاج الكيميائي، مطالبةً بالحصول على “الوقت والمساحة والخصوصية” للشفاء، وذلك بعد أن أثار غيابها شائعات كثيرة حول صحتها.

وأكدت كيت (42 عامًا) أن اكتشاف إصابتها بالسرطان بعد عملية جراحية ناجحة بالبطن في يناير الماضي كان “صدمة هائلة”، لكنها أشارت إلى أنها “بخير وتتحسن يومًا بعد يوم”.

وبعد أسابيع من التكهنات حول حالتها الصحية، ذكرت الأميرة أنها وزوجها الأمير ويليام يحتاجان إلى بعض الوقت لشرح وضعهما لأطفالهما.

كما أثار غياب كيت منذ إجرائها عملية جراحية في يناير 2024 الكثير من التكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنها ظهرت مع وليام في متجر قريب من وندسور.

وقد أثارت ميدلتون اهتمام الرأي العام، خصوصًا بعد نشر قصر كنسينغتون صورة عائلية بمناسبة عيد الأم في العاشر من مارس الماضي، مما جعل وكالات أنباء عالمية تسحب الصورة لاحقًا بسبب الشكوك حول صحتها، لتقدم الأميرة بعدها اعتذارًا علنيًا مع اعترافها بالتلاعب بالصورة.

العودة للحياة الطبيعية

ستقوم كيت ميدلتون بعدد من الارتباطات العامة هذا العام، بما في ذلك بعض الفعاليات الاحتفالية في نوفمبر، وحفلها السنوي لترانيم عيد الميلاد، لتعلن بذلك عودتها تدريجيًا لمهامها كما كانت قبل مرضها.

المصدر: الجزيرة + مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version