ليفربول يحقق فوزاً كبيراً على ويستهام وأرسنال يتغلب على بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية

By العربية الآن

ليفربول يحقق فوزاً ساحقاً على ويستهام وأرسنال يتغلب على بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول يحقق فوزاً كبيراً على ويستهام وأرسنال يتغلب على بولتون كأس الرابطة الإنجليزية كأس الرابطة الإنجليزية
محمد صلاح نجم ليفربول يسجد لله شكرًا بعد تسجيل الهدف الثالث (غيتي)
استمر ليفربول، حامل اللقب، في تألقه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، حيث حقق انتصاراً عريضاً على ويستهام بنتيجة 5-1 في مباراة أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب أنفيلد، مستفيدًا من تألق ديوغو جوتا وكودي جاكبو اللذين سجلا هدفين لكل منهما.

أرسنال يسجل فوزاً كبيراً

وفي مواجهة أخرى في نفس البطولة، أبدى أرسنال قوته حيث تمكن من الفوز على بولتون واندررز، الذي ينافس في الدرجة الثانية، بنفس النتيجة 5-1.

أحداث مباراة ليفربول وويستهام

شهدت المباراة بداية مثيرة عندما افتتح ويستهام التسجيل بواسطة هدف غير متعمد سجله اللاعب واتارو إندو، الذي حاول تشتيت ركلة ركنية. لكن فرحة الضيوف لم تدم طويلاً، فقد أدرك جوتا التعادل بعد أربع دقائق فقط من خطأ الدفاع. وأضاف جوتا الهدف الثاني له في الدقيقة 49 بعد تمريرة رائعة من كوريتس جونز.

واستمر تألق محمد صلاح في الدقيقة 74 عندما أضاف الهدف الثالث بعد متابعته لتسديدة أليكسيس ماك أليستر. واختتم جاكبو المباراة بتسجيل هدفين متتاليين ليؤكد انتصار الفريق.

أرقام وإحصائيات مهمة

يعتبر هذا الانتصار علامة بارزة لليفربول الذي توج بلقب كأس الرابطة عشر مرات. وسجل إيثان نوانيري، اللاعب الشاب في أرسنال، أول هدفين له مع الفريق خلال مشاركته الأولى كأساسي، بينما أحرز رحيم سترلينغ هدفه الأول أيضاً. كما سجل ديكلان رايس وكاي هافرتس أهدافاً أخرى لصالح أرسنال، في حين جاء هدف بولتون الوحيد بواسطة آرون كولينز.

المصدر: رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version