مئات من أدوات “صراع العروش” معروضة للبيع، تشمل سيف جون سنو ورؤوس تنانين

By العربية الآن

مزاد لقطع من مسلسل “صراع العروش”

بعد مشاهدة ثمانية مواسم من الملحمة الأسطورية “صراع العروش”، يمكن للمعجبين الآن الدخول في منافسة قد توازي المعركة من أجل العرش الحديدي، وهي مزاد لقطع تجميعية مميزة من المسلسل الذي بثته شبكة HBO.

أكثر من 2000 قطعة فريدة

يمكن للمعجبين الآن تقديم عروض على مجموعة كبيرة من الأزياء، الدمى، قطع الديكور وقطع التذكارية من العرض الشهير الذي انتهى في عام 2019. سيتاح أكثر من 2000 عنصر – بما في ذلك نسخة منصهرة من العرش الحديدي المطلوب – موزعة على 900 قطعة في المزاد الذي سيقام في أكتوبر عبر Heritage Auctions.

تتراوح أسعار البدء للعروض من 500 إلى 20,000 دولار، وتتضمن عناصر رمزية مثل درع وكSword Jaime Lannister الكامل، بالإضافة إلى دمى تفصيلية مثل الأسنان الاصطناعية المستخدمة للـ White Walkers.

قطع مميزة من المسلسل

تشمل العناصر الأخرى الملحوظة عباءات ومعاطف وملابس جلدية لداينيريس تارغارين (بعضها مزين بسلاسل تنين)، بالإضافة إلى سيف Longclaw الشهير لجون سنو الذي استخدمه كيت هارينجتون، ودبوس “يد الملكة” الذي ارتداه بيتر دنكلاج في دور تيريون لانيستر. حتى العناصر التي لم تظهر لفترة طويلة على الشاشة، مثل الجرس المستخدم خلال مسيرة عار سيرسي لانيستر أو الملابس الملطخة بالدماء من الزفاف الأحمر الشهير، يتوقع أن تجذب اهتمام المعجبين خلال المزاد.

“فرصة للإمساك بقطعة من التاريخ”

قال جاي رووي، نائب الرئيس الأول لشبكة HBO للخطط الإنتاجية العالمية، إن المزاد – المعروف بأنه فرصة للمعجبين لـ “الإمساك بقطعة من التاريخ” – يعكس قوة بقاء السلسلة بعد خمس سنوات من نهايتها.

تاريخ يمتد لعقد من الزمن

على الرغم من أن السلسلة بدأت في عام 2011، فقد صرح رووي أنه على الرغم من أن العديد من العناصر في المزاد تعود إلى تلك الفترة، إلا أنها لم تكن “تتجمع الغبار”. وقد كانت HBO تحتفظ بعناية بآلاف من الدمى والأزياء وقطع الديكور منذ بداية السلسلة لاستخدامها في المشاريع المستقبلية أو التكملات. مع اكتمال الموسم الثاني من “منزل التنين” مؤخرًا وتأكيد مشاريع أخرى، بينما تم التخلي عن أخرى، قال رووي إن الاستوديو الآن يعرف ما يجب الاحتفاظ به وما يمكن التخلي عنه.

لقاء مع كل ما هو مميز

قال مادلينا: “هذه العناصر قد تم العناية بها منذ انتهاء التصوير. إنها بنفس الجودة التي كانت عليها عندما انتهينا من التصوير، وقد عملنا سنوات للحفاظ عليها”، وأضاف: “لم نعد بحاجة إليها. حان الوقت لفتحها أمام العالم.”
وقد تطلبت ضخامتها وتنظيم المزاد عدة أشهر من التعاون مع HBO وساعات من البحث والتخطيط، كما أضاف جو مادلينا، نائب الرئيس التنفيذي من Heritage Auctions.

المزاد يبدأ في أكتوبر

للمعجبين الذين يرغبون في اقتناء قطعة من “صراع العروش”، فإن المجموعة الضخمة الآن مفتوحة للتقديم الأولي، حيث سيقام المزاد من 10 إلى 12 أكتوبر عبر Heritage Auctions في دالاس. ستكون المجموعة متاحة للمعاينة في مواقع دار المزادات في نيويورك ولندن بدءًا من 17 سبتمبر حتى 4 أكتوبر.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version