ماذا سيكون مصير رونالدو بعد انفصاله عن جورجينا: 100 ألف يورو شهرياً وفيلاته بالملايين؟

By العربية الآن



100 ألف يورو شهريًا وفيلا بالملايين: ماذا سيحدث إذا انفصل رونالدو عن جورجينا؟

رونالدو وجورجينا (حساب رونالدو على إنستغرام)
رونالدو قدم جورجينا لأول مرة على أنها زوجته في أول فيديو على قناته في يوتيوب (مواقع التواصل)
في حدث غير متوقع، أعلن كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي لكرة القدم، أن جورجينا رودريغيز، أم طفليه، هي زوجته. جاء ذلك خلال عرض الفيديو الأول لقناته الرسمية على يوتيوب، حيث ظهر معها.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يصفها فيها كزوجته، وفقًا لما أوردته بعض الصحف الإلكترونية اليوم الخميس.

أصبحت قناة رونالدو الرسمية على يوتيوب محط اهتمام كبير، حيث تجاوز عدد المشتركين فيها المليون في غضون 90 دقيقة فقط.

رونالدو، الذي اعتاد الظهور برفقة جورجينا، لم يتحدث عنها كزوجة من قبل. لكن في إطلاق قناته على يوتيوب، أعرب عن سعادته بإبراز زوجته، قائلًا: “هذه قناة كريستيانو رونالدو.. أقدم لكم زوجتي جو (جورجينا).. النجاح مؤكد”.

الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع جاء مع تقرير من مجلة “تي في غيا” البرتغالية، التي أكدت وجود “اتفاق مالي” بين رونالدو وجورجينا، يعتبر أشبه باتفاق ما قبل الزواج، يحدد شروطًا سخية في حال حدوث انفصال.

ماذا سيحصل عليهما في حال الانفصال؟

  • مبلغ شهري دائم يقدر بحوالي 100 ألف يورو.
  • حق تملك فيلا رونالدو في مدريد، التي تبلغ مساحتها 950 مترًا مربعاً وتقوم على قطعة أرض تبلغ 4000 متر مربع، واشتراها عام 2010 مقابل 5 ملايين يورو.

ربط رونالدو نفسه حاليًا بعقد مع النصر السعودي يمتد حتى صيف 2025، وهو اللاعب الأعلى أجرًا في العالم براتب سنوي يصل لحوالي 200 مليون يورو، ويُقدَّر صافي ثروته بنحو 650 مليون يورو.

بدأت رحلة الأبوة لرونالدو في عام 2010 بقدوم ابنه الأول “كريستيانو جونيو”، ليليه قدوم توأم في عام 2017، بالإضافة إلى طفلين آخرين، لكن الثنائي الأخير هما من جورجينا فقط.

وقد أثارت جورجينا جدلاً واسعًا في الساعات الأخيرة بعدما نشرت صورة لدعوة زفاف تحمل اسمها وتاريخ الخامس من مارس 2024، مما أثار تساؤلات حول موعد زفافهما.

في سياق متصل، نشر رونالدو فيديو عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي قال فيه: “انتهى الانتظار. باتت قناتي متاحة على يوتيوب”. ودعا متابعيه للاشتراك والانضمام إليه في هذه الرحلة الجديدة.

يتمتع رونالدو بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي إذ يصل عدد متابعيه على “إكس” إلى 112.5 مليون، بينما يتابعه 170 مليون شخص على فيسبوك، و636 مليون على إنستغرام.

يبدأ رونالدو موسمه في الدوري مع النصر بلقاء فريق الرائد، بعد خسارته في نهائي كأس السوبر السعودي بنتيجة 4-1 أمام الهلال.

المصدر: العربية الآن + مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version