ماغواير يبرز في إنقاذ مان يونايتد والكعبي يقود أولمبياكوس للقب الأوروبي

By العربية الآن

ماغواير ينقذ مانشستر يونايتد والكعبي يقود أولمبياكوس للفوز بالدوري الأوروبي

ماغواير يبرز في إنقاذ مان يونايتد والكعبي يقود أولمبياكوس للقب مان يونايتد مان يونايتد
ماغواير أنقذ مانشستر يونايتد من السقوط أمام بورتو البرتغالي بالدوري الأوروبي (رويترز)

مباراة مثيرة بين مانشستر يونايتد وبورتو

سجل هاري ماغواير هدفا في الوقت بدل الضائع ليقود مانشستر يونايتد إلى التعادل 3-3 أمام بورتو البرتغالي في منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي. وشهدت المباراة تألق اللاعب المغربي أيوب الكعبي الذي أهدى فريقه أولمبياكوس اليوناني الفوز على براغا البرتغالي بنتيجة 3-0.

افتتح مانشستر يونايتد التسجيل مبكراً عبر ماركوس راشفورد في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف راسموس هويلوند الهدف الثاني في الدقيقة 20. لكن بورتو نجح في تقليص الفارق عبر بيبي الذي سجل في الدقيقة 27، ثم أدرك التعادل سامو في الدقيقة 34. ومع بداية الشوط الثاني، تقدم بورتو بالهدف الثالث في الدقيقة 50، مما زاد من ضغوط يونايتد، خصوصًا بعد طرد القائد برونو فرنانديز. لكن ماغواير أنقذ الموقف بتسديدة رائعة.

توتنهام يواصل انتصاراته

يواصل توتنهام الإنجليزي سلسلة انتصاراته، حيث حقق الفوز الخامس تواليا على حساب مضيفه فيرينتسفاروش المجري بفوز 2-1. سجّل باب سار الهدف الأول في الدقيقة 23، وأتبع برينان جونسون الهدف الثاني في الدقيقة 86. ورغم هدف بارناباس فارغا في الدقيقة 90 للفريق المجري، إلا أن توتنهام رفع رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه على قره باغ الأذربيجاني في الجولة السابقة.

لاتسيو يحقق فوزا ساحقا

في إيطاليا، حقق لاتسيو فوزا عريضا على نيس الفرنسي بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الدوري الأوروبي. وأحرز أهداف الفريق الإيطالي الإسباني بيدرو رودريغيس (20)، الأرجنتيني فالنتان كاستيانوس (35 و53)، وماتيا زاكايني (67 من ركلة جزاء)، بينما سجل جيريمي بوغا هدف نيس الوحيد (41).

خسارة مؤلمة لروما

تلقى فريق روما الإيطالي خسارته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي إيفان يوريتش، وذلك أمام مضيفه إلفسبورغ السويدي، حيث انتهت المباراة بفوز الأخير بهدف دون رد سجله الغاني مايكل بايدو في الدقيقة 44.

الكعبي يتألق مع أولمبياكوس

نجح نادي أولمبياكوس اليوناني في تحقيق victory مفاجئ بثلاثية نظيفة على حساب براغا البرتغالي، حيث سجل المغربي أيوب الكعبي هدفين (الدقيقتين 45 و59) بالإضافة إلى هدف الأرجنتيني سانتياغو هيزي في الدقيقة 53.

نتائج المباريات الأخرى

وفي سياق المباريات الأخرى، خسر ريال سوسييداد الإسباني أمام أندرلخت البلجيكي بنتيجة 1-2. فيما انتصر هوفنهايم الألماني على دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 2-0، وميدتيلاند الدانماركي على مكابي تل أبيب الإسرائيلي بنفس النتيجة، بالإضافة إلى فوز مالمو السويدي على قره باغ بنتيجة 2-1.

تعادلات مثيرة

انتهت مباراة أياكس الهولندي مع سلافيا براغ التشيكي بالتعادل 1-1، كما تعادل غلطة سراي التركي مع مضيفه “آر إف إس” اللاتيفي 2-2.

المصدر: الفرنسية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version