مانشستر سيتي يتغلب على ولفرهامبتون ويحقق إنجازاً قياسياً

By العربية الآن

مانشستر سيتي يتغلب على ولفرهامبتون ويحقق إنجازًا قياسيًا

مانشستر سيتي يتغلب على ولفرهامبتون ويحقق إنجازاً قياسياً مانشستر سيتي إنجازاً قياسياً مانشستر سيتي إنجازاً قياسياً
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بالفوز القاتل (رويترز)

تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز مثير على ولفرهامبتون بنتيجة 2-1، بفضل هدف مثير للجدل سجله جون ستونز في اللحظات الأخيرة من المباراة. بهذا الفوز، يتصدر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويعزز رقمه القياسي بأطول سلسلة من المباريات دون هزيمة، حيث بلغت 31 مباراة.

تفاصيل المباراة

شهدت المباراة سيطرة واضحة لفريق مانشستر سيتي على مجريات اللعب من بدايتها وحتى نهايتها على ملعب مولينو، لكن فريق ولفرهامبتون مفاجأهم بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة السابعة عن طريق يورغن ستراند لارسن، الذي استغل تمريرة رائعة من نيلسون سيميدو.

وأضاف سيميدو خطورة على موقف فريقه بعد أن أضاع فرصة ذهبية لتعزيز التقدم، حيث تصدى إديرسون لفرصة انفراد، قبل أن يتمكن يوسكو غفارديول من إدراك التعادل لصالح سيتي في الدقيقة 33، بتسديدة جميلة مرت بجوار حارس مرمى ولفرهامبتون “خوسيه سا”.

الهدف القاتل

في الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل ستونز هدف الفوز لفريقه من ضربة رأس بعد ركلة ركنية، حيث أقر الحكم بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد باحتساب الهدف، مما أسعد المدرب بيب غوارديولا وجماهير الفريق.

عبر ستونز عن سعادته بعد المباراة قائلاً: “تغمرني الفرحة حقًا بهذا الفوز وبالتسجيل مرة أخرى، كانت مباراة صعبة أمام منافس قوي.” وأكد أن ولفرهامبتون شكل تحديًا كبيرًا لفريقه.

ترتيب الدوري

بهذا الفوز، يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، متفوقًا بفارق نقطتين عن ليفربول الذي سيواجه تشلسي لاحقًا. بينما يعاني ولفرهامبتون في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط، بدون أي انتصار هذا الموسم، مما يجعله في خطر الهبوط.

بعد اللقاء، عبّر مدرب ولفرهامبتون جاري أونيل عن غضبه إذ كانت تجربة فريقه جيدة أمام خصم قوي مثل مانشستر سيتي الذي استحوذ على الكرة بنسبة 75%.

في مداخلة مثيرة للجدل، ألغى الحكم كريس كافانا في البداية هدف ستونز معتقدًا أن برناردو سيلفا كان عائقًا لحارس مرمى ولفرهامبتون، لكن بعد مراجعة اللقطة عبر الفيديو، عدل الحكم عن قراره وسط استياء جماهير الفريق المضيف.

المصدر: رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version