مايكل شوماخر يظهر علنياً لأول مرة بعد 11 عاماً

By العربية الآن

مايكل شوماخر يظهر علنياً لأول مرة منذ 11 عاماً

مايكل شوماخر يظهر علنياً لأول مرة بعد 11 عاماً مايكل شوماخر يظهر علنياً مايكل شوماخر يظهر علنياً
مايكل شوماخر توّج بطلا للعالم 7 مرات في سباقات الفورمولا 1 (غيتي)

أول ظهور علني منذ 11 عاماً

ظهرت معلومات جديدة حول أسطورة سباقات الفورمولا 1، الألماني مايكل شوماخر، حيث قام بأول ظهور علني له منذ 11 سنة يوم السبت الماضي، وذلك في حفل زفاف ابنته جينا.

وفقاً لصحيفة “ديلي ميرور” نقلاً عن وسائل إعلام ألمانية، أقيم الحفل في فيلا العائلة بمدينة مايوركا الإسبانية. تعتبر هذه الظهور كل خطوة إيجابية بعد فترة طويلة من الغياب عن الأنظار.

التدابير الأمنية والخصوصية

على الرغم من أنه اعتاد السفر جواً إلى فيلتهم في مايوركا، إلا أن الظهور هذه المرة كان استثنائياً حيث حضر أمام المدعوين في حفل الزفاف. تم اتخاذ تدابير أمنية لضمان خصوصيته، حيث كان يتوجب على جميع الضيوف ترك هواتفهم عند الباب لتجنب التقاط أي صور له.

الوضع الصحي المستمر

لا يزال شوماخر بحاجة إلى رعاية طبية مستمرة منذ تعرضه لحادث التزلج في جبال الألب الفرنسية، والذي أدى إلى إصابات خطيرة. وعلى الرغم من نجاته، قضى عدة أشهر في غيبوبة بعد الحادث الذي وقع قبل أكثر من عقد من الزمن.

منذ عودته إلى منزله في سبتمبر 2014، تولت زوجته كورينا وزوج من الأطباء رعايته، مع تقليل عدد الزوار وإبقاء تفاصيل حالته ضمن دائرة مقربة.

إيجابية الظهور العلني

تمثل مشاركة شوماخر في حفل زفاف ابنته نقطة تحول إيجابية لعائلته، حيث أن ذلك قد يشير إلى تغير في سياسة العزلة التي اتبعتها العائلة في السنوات الأخيرة.

يعيش شوماخر اليوم عزلة كبيرة، حيث يتواصل مع الآخرين من خلال رمش عينيه فقط، ولا يُسمح لأحد بزيارته سوى أفراد أسرته المقربين. وقد خصصت زوجته منزلاً يشبه المستشفى لتقديم الرعاية اللازمة له.

مسيرة حافلة بالإنجازات

أحرز شوماخر لقب بطل العالم مرتين مع فريق “بينيتون” خلال عامي 1994 و1995، قبل أن يحقق اللقب خمس مرات متتالية مع فريق فيراري بين عامي 2000 و2004. بعد اعتزاله في 2006، عاد مرة أخرى إلى السباقات مع فريق مرسيدس بين عامي 2010 و2012.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version