متى تقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات التي ستتولى النقل؟

By العربية الآن



موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

من اليمين رويترز ثم غيتي Erling Haaland Soccer Football - Serie A - Genoa v Inter Milan - Stadio Comunale Luigi Ferraris, Genoa, Italy - August 17, 2024 Inter Milan's Lautaro Martinez during the warm up before the match REUTERS/Alberto Lingria Lautaro Martinez Soccer Football - Copa America 2024 - Final - Argentina v Colombia - Hard Rock Stadium, Miami, Florida, United States - July 14, 2024 Argentina's Lautaro Martinez celebrates scoring their first goal REUTERS/Agustin Marcarian
لاوتارو مارتينيز نجم إنتر (يمين) وهالاند هداف سيتي (رويترز- غيتي)

يستعد مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي في آخر أربع سنوات، لاستقبال إنتر ميلان الإيطالي غدًا الأربعاء في مستهل مشوارهما بدوري أبطال أوروبا بالصيغة الجديدة.

تُقام المباراة على ملعب الاتحاد في مانشستر، تحت إدارة الحكم السويدي غلين نيبيرغ، وتبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

مواجهة مدوية بين السيتي والإنتر

تعد هذه المباراة هي الأولى بين الفريقين منذ لقائهما في نهائي موسم 2022-2023 بإسطنبول، حيث انتهت بفوز السيتي 1-0 وتوج بذلك باللقب لأول مرة في تاريخه.

ويعتبر مانشستر سيتي متفوقًا على إنتر في اللقاءات السابقة، حيث حقق الفوز في مباراتين مقابل انتصار واحد للفريق الإيطالي.

القنوات الناقلة للمباراة

ستقوم قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بنقل المباراة على القناتين:

  • beIN Sports HD 1
  • beIN Sports HD 1 English

التغييرات في نظام البطولة

ويشهد الموسم الجديد من البطولة القارية تغييرات جذرية، حيث زادت المشاركة من 32 فريقًا إلى 36 فريقًا، مع تطبيق نظام المجموعة الواحدة، حيث يخوض كل فريق 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، بواقع 4 مباريات على أرضه و4 خارج أرضه.

المصدر: الجزيرة + الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version