متى تُقام مباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي وما هي القنوات التي ستنقلها؟

By العربية الآن



موعد مباراة إنتر ضد ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لاوتارو مارتينيز وألفارو موراتا بقميصي الأندية إنتر وميلان
لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر (يسار) وألفارو موراتا مهاجم ميلان (رويترز)

سنستعرض في هذا المقال موعد مباراة إنتر ضد ميلان المرتقبة ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

موعد المباراة

ستُقام المباراة يوم الأحد 22 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب سان سيرو، بإدارة الحكم الإيطالي ماوريزيو مارياني.

تُعرف هذه المباراة بـ “ديربي الغضب” وستبدأ في الساعة التاسعة وأربعين دقيقة مساءً (21:45) بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

القنوات الناقلة

يمكن متابعة المباراة عبر قناة:

  • AD SPORTS Premium 1

كما يُمكنكم متابعة التغطية الحية للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

تفاصيل المواجهة السابقة

تاريخياً، يتفوق إنتر في مواجهاته السابقة أمام ميلان بفارق كبير، حيث حقق 49 انتصاراً مقابل 43 لميلان، بينما انتهت 26 مباراة بالتعادل.

وعلى الرغم من تفوق إنتر في اللقاءات الأخيرة حيث حقق الفوز في آخر 6 مواجهات، إلا أن مدرب إنتر، سيموني إنزاغي، حذر اللاعبين من التهاون والتأثر بالتاريخ خلال مواجهتهم المحلية القادمة.

وضع الفريقين في الدوري

بدأ إنتر، حامل اللقب، الموسم الحالي بأداء قوي حقق من خلاله 8 نقاط في 4 مباريات. بينما حصل ميلان على 5 نقاط فقط، مما خلق ضغوطاً على مدربه باولو فونسيكا.

وفي ترتيب الدوري، يحتل تورينو المركز الأول بعد خوض 5 مباريات، بينما يأتي إنتر في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، وميلان في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، مع العلم أن كل فريق قد لعب 4 مباريات فقط حتى الآن.

المصدر: الجزيرة + وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version