متى تُقام مباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم وما هي القنوات الناقلة لها؟

By العربية الآن



موعد مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

كومبو من اليمين: Yousef Al-Salem (L) of Saudi Arabia's Al-Hilal celebrates after scoring a goal against Iran's Persepolis during their AFC Champions League soccer match at King Fahd stadium in Riyadh on May 26, 2015. REUTERS/Faisal Al Nasser ثم Soccer Football - AFC Asian Cup - Group D - Iraq v Vietnam - Jassim bin Hamad Stadium, Al Rayyan, Qatar - January 24, 2024 Iraq's Ayman Hussein celebrates scoring their second goal REUTERS/Ibraheem Al Omari
يوسف ناصر مهاجم الكويت (يمين) وأيمن حسين هداف العراق (رويترز)

نستعرض تفاصيل مباراة منتخب الكويت مع نظيره العراقي ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية في الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2026، بما في ذلك موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد المباراة ومكانها

ستقام المباراة يوم الثلاثاء، 10 سبتمبر/أيلول 2024، في ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت، حيث ستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة

سيتم نقل المباراة مباشرة عبر قناة:

  • beIN Sports HD 3

سيتولى التعليق على المباراة عامر الخوذيري.

يمكن متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

ترتيب الفرق في المجموعة

يحتل المنتخب العراقي صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزًا في الجولة الأولى على عمان بهدف نظيف. من جهة أخرى، تمكن منتخب الكويت من الحصول على نقطة ثمينة بتعادله 1-1 مع الأردن على ملعبه.

نظام التصفيات الآسيوية

تمثل قارة آسيا 8 منتخبات في مونديال 2026 مع إمكانية ارتفاع العدد إلى 9 بناءً على نتائج الملحق العالمي. يتضمن الدور الثالث 18 منتخبًا مقسمين على ثلاث مجموعات، كل مجموعة تضم 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري لمدة خمسة شهور، من سبتمبر 2024 إلى يونيو 2025.

يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما سيتم تحديد المقعدين المباشرين المتبقيين لقارة آسيا عبر الدور الرابع في الملحق القاري، فضلاً عن إمكانية الحصول على مقعد إضافي من خلال الدور الخامس في الملحق العالمي.

المصدر : الجزيرة



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version