متى سيعلن ميسي اعتزاله؟

By العربية الآن

متى يعتزل ميسي؟

متى سيعلن ميسي اعتزاله؟ اعتزال ميسي اعتزال ميسي
ميسي: لم أضع موعدًا محددًا بشأن مستقبلي (رويترز)

مستقبل ميسي واعتزاله

بعد الأداء المذهل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل ثلاثية وصنع هدفين في فوز منتخب بلاده على بوليفيا بسداسية نظيفة ضمن تصفيات كأس العالم، تجددت الأسئلة حول موعد اعتزاله، بطل العالم وحامل 8 كرات ذهبية.

تصريح ميسي

وفي ردّه على هذا التساؤل، أكد قائد منتخب الأرجنتين: “لم أضع موعدًا محددًا بشأن مستقبلي، أريد فقط أن أستمتع بكل لحظة. نحن سعداء للعب هنا، وقد تكون هذه واحدة من آخر المباريات أمام جمهورنا”.

الإحساس بالراحة والدافع

أضاف ميسي: “أشعر بالسعادة في المكان الذي أوجده. تلك السعادة هي ما يجعلني مستمرًا. رغم سني، أشعر هنا وكأني طفل، لأنني مرتاح مع الفريق. طالما كنت بحالة جيدة وأستطيع الأداء كما أريد، سأستمر في الاستمتاع”.

ترتيب الهدافين

ورفض ميسي التعليق على مشاركته في كأس العالم 2026. وعلى الرغم من ذلك، يتصدر قائمة الهدافين في قارة أمريكا الجنوبية بـ 6 أهداف في 7 مباريات، متفوقًا على الأوروغواياني داريو نونيز (5) والكولومبي لويس دياز (4).

إعجاب المدرب

من جهته، أشاد ليونيل سكالوني، مدرب المنتخب الأرجنتيني، بأداء ميسي حتى بعد بلوغه 37 عامًا، مؤكدًا أنه لا يزال قادرًا على إبهاره. وقال: “ما يقدمه دائمًا ما يثير إعجابي”، وعبّر عن رغبته في أن يستمر ميسي في اللعب لأطول فترة ممكنة.

مباراة بوليفيا

سجل ميسي ثلاثيته في الدقائق 19 و84 و86، وصنع هدفي لاوتارو مارتينيس (43) وخوليان ألفاريس (45+3) حيث حضر المباراة 85 ألف متفرج. وتجدر الإشارة إلى أن ميسي غاب شهرين عن الملاعب بسبب إصابة في قدمه، لكنه عاد مؤخرًا ليسجل هدفين مع إنتر ميامي، ليصل إلى 17 هدفًا و15 تمريرة حاسمة في الدوري.

المصدر: مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version