مدرب البرازيل: لن تضم نيمار حتى يتعافى بالكامل من الإصابة

By العربية الآن

مدرب منتخب البرازيل يؤكد غياب نيمار حتى تعافيه التام

مدرب البرازيل لن تضم نيمار حتى يتعافى بالكامل من الإصابة نيمار يتعافى بالكامل من الإصابة نيمار يتعافى بالكامل من الإصابة
نيمار غاب عن الملاعب منذ العام الماضي بعد إجراء عملية جراحية بسبب إصابة في الرباط الصليبي (غيتي)
أعلن دوريفال جونيور، مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، في مؤتمر صحفي عُقد يوم الجمعة، أنه لن يستدعي نيمار إلى تشكيلة الفريق حتى يتعافى تمامًا من إصابته. يأتي هذا التصريح في سياق استعداده للإعلان عن القائمة التي ستشارك في مباريات تصفيات كأس العالم 2026 في أميركا الجنوبية الشهر المقبل.

وأكد دوريفال أن مهاجم الهلال السعودي لم يشارك في المباريات منذ العام الماضي وغيابه عن بطولة كوبا أميركا، بعد خضوعه لجراحة لعلاج تمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى.

وأوضح قائلاً: “سنتريث ونتحلى بالصبر، فالوقت لا يهم سواء عاد في أكتوبر أو نوفمبر أو حتى فبراير. الأهم هو أن يكون نيمار مطمئنًا ويحتاج إلى اللعب بعد تعافيه بالكامل”.

وأشار إلى أهمية نيمار، قائلاً “لقد بدأنا ندرك بوضوح قيمته. عندما يعود، سيكون لدينا أحد أعظم لاعبي كرة القدم في فترة مهمة من مسيرته ومشوار منتخبنا الوطني”.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب البرازيل يحتل المركز الخامس في تصفيات كأس العالم 2026، التي ستقام بالتعاون مع الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version