مدينة الألعاب للأطفال في قلب لبنان: ملهى ليلي مدهش ومشرق

By العربية الآن



فوق السلطة

ملهى ليلي للأطفال في قلب لبنان المفخَّخ المفجَّر

أثار افتتاح ملهى ليلي مخصص للأطفال والمراهقين تحت سن الـ18 في لبنان جدلا في الأوساط الاجتماعية والتربوية، ويأتي هذا المشروع الفريد في وقت يتسم بالتحديات الأمنية والاقتصادية الكبيرة.

تهدف مؤسسة الملهى إلى توفير مساحة للأطفال والمراهقين لتجربة أجواء الحياة الليلية بعيدا عن رقابة الأهل، مع ضمان بيئة آمنة خالية من الكحول والتدخين. وأكدت الإدارة أنها تمنع دخول الأشخاص فوق سن 18، في خطوة للحفاظ على خصوصية الفئة المستهدفة.

رأي المؤيدين والمعارضين

وفقاً لحلقة برنامج “فوق السلطة” بتاريخ 20-9-2024، اعتبر بعض المؤيدين أن هذه الفكرة تمثل فرصة للشباب للاستمتاع بالحياة الليلية في إطار منظم وآمن، بعيدا عن المخاطر المرتبطة بالأماكن غير المراقبة. كما يرونها وسيلة لتدريب المراهقين على التعامل مع مثل هذه الأجواء قبل بلوغهم السن القانونية.

التحديات المحيطة بالمشروع

يأتي افتتاح هذا الملهى في سياق معقد، حيث يواجه لبنان تهديدات أمنية مستمرة وأزمة اقتصادية حادة. يرى بعض المراقبين أن توقيت هذا المشروع قد يكون غير مناسب خصوصا في ظل التحديات الكبرى التي تواجه البلاد.



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version