مروج نزالات معروف يخطط لتقديم عقد احترافي للملاكمة إيمان خليف

By العربية الآن



مروّج نزالات بارز يخطط لتقديم عقد احترافي للملاكمة إيمان خليف

مروج نزالات معروف يخطط لتقديم عقد احترافي للملاكمة إيمان خليف
الملاكمة إيمان خليف ولدت مجدها في أولمبياد باريس (الفرنسية)
أعلن إيدي هيرن، أحد أبرز مروّجي نزالات الملاكمة المحترفة في بريطانيا، عزمه تقديم عقد احترافي للملاكمة الجزائرية إيمان خليف، التي حصلت على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

وكشف موقع “آر إم سي” الفرنسي يوم الجمعة أن هيرن أعرب عن رغبته في دعم إيمان خليف في مسيرتها الاحترافية.

وقال هيرن لقناة الملاكمة (آي إف إل تي في): “لقد حققت أداءً ممتازاً في المنافسات، على الرغم من خسارتها للعديد من النزالات في السابق، إلا أن تألقها في الحلبة كان واضحاً”. وأضاف: “نعم، سأقوم بالتوقيع معها، لا يوجد ما يمنع ذلك”.

وأشار هيرن إلى أن خليف تتمتع بمقدرات تسويقية كبيرة، حيث تملك حالياً 2.1 مليون متابع على إنستغرام، بعد أن كانت تملك 30 ألف متابع فقط قبل أسبوعين.

يدير هيرن شركة (ماتش رووم سبورت)، التي ترعى العديد من أفضل الملاكمين العالمين مثل أنتوني جوشوا وجينادي جولوفين وكاتي تايلور.

وعلاوة على دعمه لخليف عقب فوزها بالميدالية الذهبية، أدان هيرن أيضاً المضايقات الإلكترونية التي تعرضت لها، معتبراً الجدل الذي أثير حولها “غير عادل”.

تصدر خبر خليف (25 عاماً) عناوين الصحف بعد فوزها بذهبية وزن الوسط في أولمبياد باريس 2024، وكانت قد هزمت الملاكمة الصينية يانغ ليو (32 عاماً)، وسط خلافات تتعلق بجنسيتهم.

تعرضت خليف لحملة انتقادات شديدة بعد أول نزال لها وانسحاب منافستها، لكنها تلقت دعماً كبيراً وتمكنت من مواصلة طريقها نحو الميدالية الذهبية.

بينما قدمت الإيطالية أنجيلا كاريني اعتذاراً بعد نزالها مع إيمان خليف في الدور الأول، كانت آنا لوكا هاموري قد صبّت الزيت على النار قبل المواجهة بينهما في ربع النهائي، حيث كتبت على وسائل التواصل الاجتماعي “هذه هي المرأة التي ستقاتل ملاكمًا غدًا، لقد قضيت حياتي لأكون هنا في الألعاب الأولمبية، وربما رجل (تقصد إيمان خليف) سيوقف حلمي”.

لكن ذلك الجدل لم يثنِ إيمان خليف عن المضي قدماً نحو تحقيق المجد الأولمبي.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version