معوقات متوقعة تحبط صلاح من اللعب في مباراة موريتانيا القادمة

By العربية الآن

غياب صلاح عن مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

معوقات متوقعة تحبط صلاح من اللعب في مباراة موريتانيا القادمة معوقات متوقعة معوقات متوقعة
صلاح لن يشارك في مباراة موريتانيا المقبلة (رويترز)

قرار الجهاز الفني بشأن صلاح

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري إعفاء القائد محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، من المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

التفاصيل وراء القرار

أكد حسام حسن، مدرب المنتخب الوطني، خلال مؤتمر صحفي عُقد في القاهرة يوم الجمعة، أن المخاوف تتعلق باللعب على العشب الصناعي في موريتانيا، بالإضافة إلى احتمالية الإصابة.

بيان الاتحاد المصري ونادي ليفربول

وأشار الاتحاد المصري في بيان عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى الاتفاق الذي تم بين الجهاز الفني وصلاح على إعفائه من مواجهة موريتانيا المقررة في 15 أكتوبر الحالي في نواكشوط. كما أعلن نادي ليفربول في بيان خاص أنه “أُعفي مبكرًا من واجباته الدولية خلال فترة التوقف الحالية في أكتوبر”.

نتائج المنتخب المصري في التصفيات

حقق المنتخب المصري فوزًا على موريتانيا في المباراة السابقة بنتيجة 2-0، سجل الهدفين كل من محمود حسن “تريزيغيه” ومحمد صلاح. ويحتل المنتخب المصري الآن صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد موريتانيا عند 3 نقاط بالتساوي مع منتخبي الرأس الأخضر وبوتسوانا.

التأهل للمسابقات المقبلة

بفضل هذا الانتصار، يحتاج المنتخب المصري لفوز آخر لضمان التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المغرب بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

Exit mobile version